بنك الخليج يغلق أفرعه خلال عيد الأضحى

بنك الخليج يغلق أفرعه خلال عيد الأضحى

أعلن بنك الخليج عن إغلاق أفرعه بمناسبة عيد الأضحى المبارك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 5 أكتوبر حتى يوم الخميس الموافق 9 أكتوبر وذلك طبقاً لقرار اتحاد مصارف الكويت. هذا وسيستأنف البنك نشاطه وفقاً لساعات العمل المعتادة في أول يوم عمل بعد عطلة العيد وهو.يوم الأحد الموافق 12 أكتوبر.

وسيواصل البنك خدمة عملائه يوم الخميس الموافق 9 أكتوبر من خلال الأفرع التالية: فرع الفحيحيل (مجمّع الدبّوس)، فرع الجهراء (في جمعية الجهراء التّعاونية)، فرع السالمية (في جمعية السالمية التعاونية)، فرع الفروانية (مجمّع مترو)، فرع حولِي بالإضافة للفرع الرئيسي للبنك الكائن شارع مبارك الكبير في مدينة الكويت.

كذلك يمكن للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة خلال العطلة عن طريق مركز خدمة العملاء لبنك الخليج، والمتوفرة على الرقم 1805805، حيث يتواجد موظفو البنك على مدار 24 ساعةً يومياً لمساعدة العملاء مباشرةً.

هذا ويستطيع العملاء أيضاً استخدام الموقع الإلكتروني لبنك الخليج على العنوان التالي:  www.e-gulfbank.com، للحصول على المزيد من المعلومات حول أحدث منتجات وخدمات البنك.

إلى جانب ذلك، يستطيع العملاء أيضاً مراقبة وإجراء معاملاتهم المصرفية من خلال تطبيق الخدمة المصرفية عبر الموبايل والمتوفرة للتحميل على الموقع الالكتروني لبنك الخليج لمختلف الهواتف الذّكية (App  store/Android).

وبهذه المناسبة المباركة، يتقدم بنك الخليج بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ/ جابر المبارك الأحمد الصباح، حفظهم الله ورعاهم، وإلى الحكومة الكويتية الرشيدة والشعب الكويتي الكريم.

 

×