Ooredoo الكويت تطلق باقات إنترنت بأسعار تنافسية

Ooredoo الكويت تطلق باقات إنترنت بأسعار تنافسية

أعلنت Ooredoo الكويت عن إطلاق عروض إنترنت حصرية بأسعار تنافسية، تتناسب مع احتياجات العملاء بمختلف احتياجاتهم. وتشمل العروض الجديدة باقات مسبقة الدفع وباقات دفع آجل مع راوتر مجاني، إضافة إلى عروض أخرى مع أجهزة كمبيوتر لوحي مجانية، إضافة إلى إمكانية الحصول على شريحتين SIM بنفس الاشتراك.

ومن ضمن باقات الدفع الآجل، أطلقت الشركة باقة 60 جيجابايت LTE إنترنت بقيمة 7.5 دينار كويتي بالشهر مع راوتر مجاني، تغطي احتياجات المستخدمين الأساسية من تصفح إنترنت على أكثر من جهاز. كما تتوفر باقات إضافية في حال استنفاذ رصيد الإنترنت قبل نهاية الشهر.

وللمستخدمين الذين يبحثون عن حلول إنترنت مسبقة الدفع، فتقدم الشركة عرضاً مسبق الدفع بسعر 35 دينار كويتي يغطي مدة 4 أشهر بسعة 30 جيجابايت للشهر الواحد وسرعة 3G Turbo ويشمل العرض أيضاً على راوتر مجاني.

كما تتيح الشركة للمستخدمين اختيار باقات بالسرعة والسعة التي تناسب احتياجاتهم في عروض تشمل على راوتر  وجهاز iPad مع شريحة إضافية، وباقات أخرى تبدأ من 13 دينار كويتي في الشهر.

وتعليقاً على طرح هذه الخدمات الجديدة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني المدير العام والرئيس التنفيذي: "نحن نؤمن بدعم وتنمية الأفراد عن طريق التواصل والاتصالات. إن هدفنا الرئيسي من طرح هذه الخدمات الجديدة هو جعل أسعار الإنترنت تنافسية ومتاحة لجميع طبقات المجتمع بغض النظر عن مقدرتهم المالية. نحن نعمل جاهدين على خلق المزيد من الخدمات المتطورة،والتي تتماشى مع إحتياجات عملائنا."

 

×