موظفو Ooredoo خلال زيارتهم الهلال الأحمر الكويتي

موظفو Ooredoo يتبرعون بهدايا لأطفال الهلال الأحمر

أعلنت Ooredoo الكويت اليوم، قيام موظفيها بالتبرع للهلال الأحمر الكويتي بهدايا للأطفال وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجاءت المبادرة كجزء من الفعاليات التي أقامتها الشركة خلال الاحتفالية التي أقيمت في الفترة الأخيرة عندما قام موظفي الشركة بالتبرع بهدايا عينية للأطفال بمناسبة تكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من قبل الأمم المتحدة ومنحه لقب "القائد الإنساني" لجهوده الإنسانية وعطاءه المتواصل ومنح الكويت لقب "مركز عالمي إنساني".

وتندرج هذه المبادرة أيضاً تحت خطة المسؤولية الاجتماعية لشركة Ooredoo للاتصالات تماشياً مع سياستها في إثراء حياة الأفراد والمجتمعات.

وتعليقا على هذه المبادرة المميزة من قبل موظفي Ooredoo ، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني المدير العام الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo في الكويت: "إن تمكين المجتمعات المحرومة هي واحدة من المهام الرئيسية لدينا كشركة اتصالات حيث نحرص أن يتم ذلك بالتعاون مع منظمة يثنى على جهودها محليا ودوليا وهي جمعية الهلال الأحمر الكويتي. ونحن في Ooredoo، ملتزمون بإحداث تغيير إيجابي في الأسواق التي نعمل فيها، ونحرص على إلتزامنا بتعزيز المسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع، وبين موظفينا. وهذا التوافق الذي نعتمد عليه في سياساتنا ووفقا لقيم علامتنا التجارية ".

وبدورها كشركة تركز على خدمة المجتمعات التي تعمل بها، قامت Ooredoo في الكويت في الفترة الماضية بالتبرع للجمعية الكويتية للمكفوفين وذلك لتتمكن الجمعية من شراء أول جهاز طباعة في الكويت على طريقة برايل للمكفوفين، كما قامت الشركة بتقديم الدعم لمؤسسة بيت عبدالله الخيرية ومنظمة OxAdventure غير ربحية والتي تعني بالاهتمام بالشباب وإكسابهم خبرات في مجال التطوع والعمل الإنساني من خلال رحلات تطوعية لمساعدة الدول الفقيرة حول العالم.