زين تدشن حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي

"زين" تدشن حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلةفي الكويت أنها دشنت حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي، وهي المبادرة التي تتبناها للسنة السابعة على التوالي فيإطار تفعيل مشاركتها في حملات التوعية وتسليط الضوء حولسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر من كل عام.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن حملتها لهذا العام والتيتطلقها تزامناً مع قدوم شهر سرطان الثدي العالمي في أكتوبرالجاري تركز على أهمية الفحص المبكر ، وذلك من خلالمبادرة " يوم إجازة للسيدات " ، وستقوم الشركة من خلالحملتها الجديدة بمنح موظفاتها السيدات ممن يبلغون سنالأربعين أو أكثر يوم " إجازة " للقيام بإجراء الفحوصاتالطبية اللازمة المتمثلة بالفحص المبكر.

ودعت زين كافة شركائها من الهيئات والمؤسسات والجهاتالاجتماعية المختلفة بتبني الخطوة ذاتها ومنح موظفاتهمالسيدات ممن يبلغون سن الأربعين أو أكثر " يوم إجازة "ليقوموا بإجراء الفحوصات الطبية الضرورية وتشجيعهن علىالكشف المبكر عن سرطان الثدي ، والذي بات يهدد حياةالكثير من النساء حول العالم.

وأضافت الشركة أنها حرصت على تجديد تعاونها مع مؤسسة" لأجلك سيدتي " للسنة السابعة على التوالي ، والتي تضمفريقاً متخصصاً من أطباء واستشاريين وخبراء في مجالالصحة العامة ، وذلك للاستفادة من خبراتهم في إعدادالمحتوى الإعلامي الذي ستقوم بمشاركته مع الجمهور بشكلمكثف هذا العام ، وذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعيعلى حسابات الشركة الرسمية في الإنستغرام واليوتوب علىالهاشتاغ #WomensDayOff ومن خلال الفعاليات التيستقيمها طوال شهر أكتوبر.

وأوضحت زين أن حملتها الجديدة للتوعية بسرطان الثدي ستنطلق على مرحلتين ، حيث ستشمل المرحلة الأولى مجموعة من الرسائل التوعوية التي ستبثها للجمهور ، إلى جانب إرسال دعوات لشركائها لتبني فكرة ومبادرة  " يوم إجازةللسيدات " ، بينما تتضمن المرحلة الثانية فعاليات وأنشطةتتيح لعملائها والجمهور التواصل التفاعلي مع الأطباء والمختصين من فريق " لأجلك سيدتي ".

الجدير بالذكر أن مبادرات زين اتجاه القطاع الصحي فيالكويت تأتي انطلاقاً من إيمانها المستمر بالمسؤوليةالاجتماعية تجاه المجتمع ، فالشركة لديها العديد منالمساهمات في قطاع الصحة ، من ضمنها المبادرةالمشتركة مع منظمة الصحة العالمية (WHO)  والوكالة الدوليةللوقاية من العمى  وتعاونها المشترك مع وزارة الصحة وجمعيةالهلال الأحمر الكويتي ودعمها للعديد من المشاريع ذاتالصلة بالصحة ، مثل حملة " شوف زين ".

هذا وقامت زين بإنشاء " مستشفى زين التخصصي " للأنفوالأذن والحنجرة في الكويت والذي قامت بإنشائه كمبادرة لسدحاجة ماسة استشعرتها لأهمية وجود مثل هذا المركزالتخصصي ، وحرصت زين على تجهيز المستشفى بأحدثوأفضل التجهيزات الطبية المتطورة لعلاج أمراض الأنف والأذنوالحنجرة ، حيث يقوم بخدمة عدد كبير من المرضى والمراجعينفي الدولة بشكل يومي على مدار السنة.

 

×