مدير العلامة التجارية والدعاية والإعلان في مجموعة زين بدر الريّس يستعرض الجائزة

"زين" تفوز بجائزة "أفضل علامة تجارية للاتصالات" في الشرق الأوسط

حصدت مجموعة زين جائزة "أفضل علامة تجارية " في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط للعام 2014 ، في الاحتفال السنوي لمؤسسة " تيليكوم وورلد " الذي استضافته دبي مؤخراً .

وذكرت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن مؤسسة " تيليكوم وورلد " منحتها الجائزة بعد أن سجلت مدى التقدير العالي والتواصل المستمر الذي تحظى به القيم الخاصة بالعلامة التجارية للمجموعة ، وقدرتها على النجاح المدفوع بالتغييرات الحقيقية التي دأبت على إحداثها في حياة الناس ، بالإضافة إلى تكثيف استثمارها في تحديت شبكاتها لتعزيز وتحسين تجربة وخدمة العملاء.

وفي سياق حيثيات منح جائزة أفضل علامة تجارية لمجموعة زين أوضحت لجنة التحكيم التي تألفت من خمسة أعضاء " أنه بعد مرور سبعة سنوات على الإطلاق الملهم للعلامة التجارية زين، فإن تلك العلامة لم تنجح فقط في خلق هوية آسرة وجاذبة لمنتجاتها وخدماتها بل تمكنت أيضا من الإستحواذ على مخيلة المنطقة بأسرها ، حيث أنها تعكس بشكل مثالي طموحات وتفكير عملائها وصناعة الاتصالات ككل ".

تجدر الإشارة الى أن جوائز " تيليكوم وورلد " مخصصة لتكريم الأداء المتميز في 10 مجالات رئيسية في صناعة الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى تكريم الأطراف والشركات الرئيسية التي أسهمت في تحويل تلك الصناعة إلى واحدة من أكثر الصناعات حيوية ودينامكية على مستوى العالم.

وتعبيرا عن تقديره لهذه الجائزة المرموقة قال الرئيس التنفيذي سكوت جيجينهايمر في مجموعة زين " نمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات في كافة الشركات التابعة لنا ، وهي الانجازات التي تتماشى مع علامة تجارية نجحت خلال فترة قصيرة في أن تأسر مخيلة المنطقة برمتها ".

وأضاف جيجنهايمر بقوله " العلامة التجارية هي بمثابة انعكاس لكل المكونات المتنوعة الأخرى في أنشطة وممارسات أي شركة ، ونحن في مجموعة زين نعمل بكل جد لكي نقوم بانجاز مهامنا بأفضل ما نستطيع ،  بحيث نقدم لعملائنا أفضل منتجات وخدمات ممكنة علاوة على رد الجميل إلى المجتمعات التي نعمل فيها".

وإذ أكد جيجنهايمر أن هذا المستوى من التكريم سيحثنا حتما على تحقيق طموحاتنا ، فإنه بين في ذات الوقت أن اختيارنا للفوز بلقب أفضل علامة تجارية بين العديد من اللاعبين الإقليميين يعني أن مجموعة  زين قد تم النظر إليها على أساس ما تقدمه من خدمات ، وما تتمتع به من ابتكار تكنولوجي من أجل التنمية المستقبلية .

وبين بقوله " نحن عازمون على مواصلة العمل في اتجاه تحقيق الوعد الذي تقدمه علامتنا التجارية ألا وهو بناء عالم جميل".

وكان بارزا خلال حفل توزيع جوائز تيليكوم وورلد أنه تم تكريم شركة زين الأردن بجائزتين مرموقتين، وهما جائزة " أفضل إستراتيجية محلية لشركة اتصالات متنقلة " وجائزة " أفضل شبكة مشغل اتصالات متنقلة " .

الجدير بالذكر أن مجموعة زين تمتعت بسجل حافل من التكريم والتقدير من جانب هيئات ومطبوعات مختلفة، وخلال الفترة الأخيرة الماضية فازت الشركات التابعة للمجموعة بسلسلة من الألقاب والجوائز ، وخلال العام الماضي تم تصنيف مجموعة زين باعتبارها العلامة التجارية الأفضل في جميع القطاعات وذلك في استطلاع للرأي أجرته الجمعية العربية للملكية الفكرية.

واشتمل الاستطلاع على 200 علامة من العلامات التجارية العربية الأكثر شهرة في الدول العربية، حيث شارك أكثر من مائة ألف شخص في ذلك الاستطلاع الذي أجري من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية العربية للملكية الفكرية.

وكانت شركة زين الكويت قد فازت مؤخراً بلقب أفضل مشغل لاتصالات في العامين 2013 و 2014، وهو اللقب الذي منحته إياها مجلة "أرابيان بيزنس" الاقتصادية الرائدة على مستوى المنطقة، كما فازت شركة زين العراق بجائزة مشغل العام في حفل توزيع جوائز الإنجاز لمجلة أرابيان بيزنس المرموقة لعام 2013 ، وكذلك جائزة مماثلة ضمن جوائز CommsMEA لعام 2013.

والواقع أن هذه الجوائز تبرز مدى عمق واتساع العمليات الرائدة الخاصة بمجموعة زين، وهي العمليات التي تسهم في انعاش ودعم المجتمعات والإقتصادات في أرجاء المنطقة.

 

×