الرئيس التنفيذي في الشركة عمر العمر والرئيس التنفيذي للشئون الاستراتيجية شفيق السيد عمر مع الجائزة

"زين" تفوز بجائزة أفضل مشغل للاتصالات في الكويت

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أن مؤسسة " أرابيان بيزنس " ( Arabian Business) قد منحتها جائزة أفضل مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن العام 2014 ، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وذكرت الشركة التي تملك أكبر عائلة مشتركين في الكويت أن فوزها جاء على هامشاحتفالها السنوي الضخم الذي أقامته المؤسسة المرموقة مساء أمس الأول في فندق كراون بلازا ، والذي شهد توزيع الجوائز للعديد من الشركات الرائدة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية المتعددة على مستوى دولة الكويت.

وأفادت زينأن فوزها بهذه الجائزةبقدر ما يضيف لها إنجازاً جديداًإلى مسيرتهاالناجحة، فهو يبرز مدى نجاحاتها فيتدشين العديد من الخدمات المطورة والمبتكرة في عالم الاتصالات، وقدرتها في البحث عن كل ما ينال رضا عملائها.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر سعود العمرفي هذه المناسبة  " الفوز بالمشغل الأول في الكويت للعام الثاني على التوالي هو مبعث فخر لنا جميعا في زين ، فهذه الجائزة تضاف إلى رصيد سلسلة إنجازاتنا".

وأضاف العمر بقوله " إن هذا التتويجيبرز مدى نجاحنافيتحقيق الاستفادة الأمثل من قدرات وإمكانيات فريق عملنا الذي يعمل بروح العائلة الواحدة ، فنحن إذ نفخر في زين بهذه الجهود المضنية ، فإننا على ثقة كبيرة بأن كافة أفراد العمل قادرين على اثراء مسيرة الشركة نحو مزيد من النجاحات".

وبين بقوله " هذا التقدير يأتي وسط سباق محموم بالمنافسة الشديدة في قطاع الاتصالات الكويتي وما يشهده من تحولات وتطورات ، وهو السباق الذي حافظت فيه الشركة على مكانتها الرائدة بإطلاق العديد من المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة والتي نجحنا من خلالها في التوسع والدخول في قطاعات جديدة بالسوق لم يسبقنا إليها أي جهة ".

وتابع بقوله " لقد عززنا من عملياتنا التشغيلية والتقنية وفق آخرما توصلت إليه صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وقد منح هذا التطوير شبكتنا كفاءة أفضل ، فنحن الآن في كامل جهوزيتنا التامةلإطلاق خدمة المكالمات الصوتية الفائقة الجودة عبر شبكة الجيل الرابع 4G LTE ، وهي الخدمة التي تقدم أعلى درجات الوضوح وأفضل مستويات الأداء للمكالمات الصوتية عن طريق الهواتف الذكية ".

وكشف العمر أن شركة زينتفردت بتدشين مركز الابتكار المشترك الأول من نوعه في الشرق الأوسط مع شركة " هواوي " ، والذي وفر منصة ديناميكية متكاملة لعمليات الشركة ، بما يساعدها على تطوير شبكتها وخدماتها لتقديم أفضل تجربة اتصالات متكاملة لعملائها.

وإذ نوه العمر على أن شركة زين عززت من مواقع انتشار فروعها بافتتاح أكثر من فرعلها في مناطق جديدةخلال هذا العام ، فقد بين أنه في موازاة ذلكقامت زين بتوسيع شبكة وكلائها المعتمدين لتكون الأقرب دائما لكافة عملائها أينما كانوا.

واختتم العمر قوله "مرة أخرى نشيد بجهود فريق العمل المتميز لدينا ، فهمأصحاب المجهود الحقيقي لهذا الإنجاز، كما انتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر لعملاء الشركة الذين يمثلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت على ثقتهم ، وهي الثقة التي ستعززها زين بمزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة ".\

 

×