اعلان الحملة

Ooredoo تقدم هواتف ذكية مجانية مع باقات شامل

طرحتOoredoo في الكويت اليوم عرضاً جديدا لباقات "شامل"،والذي يعد الأول من نوعه في الكويت، حيث يشمل أجهزة ذكية مجانية. وتمنح الشركة عملائها الخيار بين واحد من بين خمس أجهزة ذكية عند الاشتراك بأي من باقات شامل 10، شامل 15، أو شامل 20 .

وتأتي باقة شامل 10 مع جهاز iPhone 5C  أو Huawei Ascend P7 مع 300 دقيقة محلية، 300 رسالة قصيرة، و 2 جيجابايت إنترنت LTE.

أما باقة شامل 15فتشمل على جهاز Galaxy Note 3 مع 550 دقيقة محلية، 550 رسالة قصيرة، 10 جيجابايت إنترنت LTE، مع إمكانية تقاسم الإنترنت مع مستخدم واحد آخر.

وتقدم باقة شامل 20 خيارين: iPhone 5S أو Galaxy S5 مع 1200 دقيقة محلية، 1200 رسالة قصيرة، 30 جيجابايت إنترنت LTE مع إمكانية تقاسم الإنترنت مع 2 مستخدمين آخرين. كما يشمل العرض باقة تجوال خليجية تقدم 30 دقيقة مكالمات مع 30 رسالة قصيرة و200 ميجابايت تجوال إنترنت.

وتعليقا على هذا العرض المميز، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركةOoredoo في الكويت: "يشهد قطاع الاتصالات تطورات سريعة خصوصاً في مجال الهواتف الذكية، ويعد السوق الكويتي من أكثر الأسواق متابعة للتطورات العالمية في هذا المجال، ونحن كمؤسسة تؤمن بإثراء حياة الأفراد عن طريق التكنولوجيا، قررنا طرح هذا العرض مع باقاتنا التي تعتبر أكثر تنافسية في الأسعار."

يستطيع العملاء الحصول على العرض الذي يتناسب مع احتياجاتهم من أي فرع من فروع Ooredoo أو موزعيها المعتمدين أو عن طريق موقع التسوق الإلكتروني shop.ooredoo.com.kw

 

×