المدير التنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية غدير العوضي تسلم الجائزة إلى الفائزة

البنك الوطني: ناصر الحمد يتسلم جائزة الـ 250 ألف دينار في سحب "الجوهرة"

تسلم ناصر سليمان أحمد الحمد الفائز بجوهرة الوطني البالغة قيمتها 250,000 دينار نقداً في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة الذي أعلن عنه في المهرجان الضخم الذي أقامه بنك الكويت الوطني في غراند أﭭنيو- مجمع الأﭭـنيوز لاختتام حملته الصيفية السنوية.

وكان بنك الكويت الوطني قد أقام في نهاية الأسبوع الماضي مهرجانه السنوي الضخم وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت وبمتابعة مباشرة عبر أثير مارينا أف أم ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن البنك الوطني خلال المهرجان الفائزين بحملاته الأضخم هذا العام، وفي مقدمتهم الفائز بجائزة 250,000 دينار في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة الذي جرى الاتصال به وابلاغه بخبر الفوز مباشرة على عبر اذاعة مارينا اف ام، إلى جانب والفائز بسيارة رولز رويس فانتوم المصممة حسب الطلب وهي الجائزة الكبرى لحملة البنك الوطني الصيفية.

كما شهد المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية.

الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة وزاد من فرص عملائه للفوز بـ 5,000 دينار أسبوعيا و125,000 دينار شهرياً و250,000 دينار ربع سنوياً.

متابعة حية لردة فعل الفائز اثر تلقيه خبر فوزه بمبلغ 250,000 نقداً من البنك الوطني.

وكان البنك الوطني قد عزز قيمة الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة عن طريق زيادة فرص الفوز بـ 5,000 دينار أسبوعياً و125 ألف شهريا و250 ألف دينار ربع سنوياً.

ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملاء البنك تلقائياً للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز بإحدى هذه السحوبات.

ويحرص البنك الوطني على تقديم أفضل الخدمات المصرفية محافظاً بذلك على الريادة المصرفية التي تميز بها على مر السنوات.

كما يسعى دوماً إلى الارتقاء بجودة خدماته وفق ارقى المعايير العالمية مكرساً مكانته المرموقة في الصناعة المصرفية والتي عمل على بنائها والنهوض بها والحفاظ على عراقتها محلياً واقليمياً.

ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها من منطلق سعيه الدائم إلى مكافأة عملائه ولتقديم الأفضل لهم بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب الجوهرة يتيح للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع في أي وقت ولدى أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية 1801801 أو زيارة الموقع www.nbk.com.

 

×