المنتخب يرفع شعار "بيتك" في المسئولية الاجتماعية

"بيتك" يدعم منتخب الكويت للدراجات المائية في بطولة العالم

يدعم بيت التمويل الكويتي "بيتك" للعام الخامس على التوالي منتخب الكويت للدراجات المائية "الجت سكي" في مشاركته في بطولة العالم المزمع إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية مطلع أكتوبر المقبل، وذلك انطلاقا من حرص "بيتك" على مشاركة المجتمع في كافة أنشطته وفعالياته.

ويأتي دعم "بيتك" لمنتخب الكويت للدراجات المائية الذي غادر للالتحاق بمعسكر تدريبي والاستعداد للبطوله، في إطار دعم الأنشطة الرياضية والرياضيين الكويتيين وايماناً بقدرات الشباب في تحقيق الانجازات ورفع راية الكويت في المحافل الدولية.

ويؤكد هذا الدعم الثقة الكبيرة بأن الكفاءات الشابة الكويتية قادرة على تحقيق التميز والتفوق في كافة المحافل إذا وجدت الدعم والرعاية الكافيين، حيث يبرز منتخب الكويت للدراجات المائية دليلا واضحا ومشرفا على ضوء الالقاب العالمية العديدة التي حققها.

من جهته، اعرب منتخب الكويت للدراجات المائية عن تقديره وشكره لـ"بيتك"، وكذلك عن فخره بان للكويت مؤسسة مالية اسلامية رائدة كـ"بيتك" تضطلع بأدوراها المتعلقة بالمسئولية الاجتماعية وتقدم الدعم المعنوي والمادي في مجالات عديدة تساهم في ارتقاء المجتمع وتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي.

 

×