الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار صلاح يوسف الفليج ورئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد أحمد العبلاني ونائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية أحمد خالد الخضر ومدير المبيعات في شركة علي الغانم واولاده للسيارات عباس أشمر مع مفتاح الرولز رويس فانتوم

البنك الوطني يتوّج الفائزين بأكبر حملاته هذا العام في مهرجانه السنوي الضخم في الأﭭـنيوز

أقام بنك الكويت الوطني أمس (الجمعة) مهرجان "سحب الوطني الكبير" في غراند أﭭنيو- مجمع الأﭭـنيوز وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت وبمتابعة مباشرة عبر أثير مارينا أف أم ومواقع التواصل الاجتماعي. وأعلن البنك الوطني خلال المهرجان الفائزين بحملاته الأضخم هذا العام، وفي مقدمتهم الفائز بجائزة 250,000 دينار في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة، والفائز بسيارة رولز رويس فانتوم المصممة حسب الطلب وهي الجائزة الكبرى لحملة البنك الوطني الصيفية.

كما شهد المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية بحضور قيادات ومسؤولين من مجموعة بنك الكويت الوطني، في مقدمهم الرئيس التنفيذي لشركة الوطني للاستثمار صلاح يوسف الفليج ورئيس مجموعة الموارد البشرية عماد أحمد العبلاني ونائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية أحمد خالد الخضر.

وتعقيبا على نجاح المهرجان، قال الخضر إن البنك الوطني يحرص دوماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض وأكثرها حصرية. وقد دأب البنك الوطني على تنظيم هذا الحدث السنوي للاحتفال بعملائه الفائزين بأكبر حملاته على مدار العام، وذلك تأكيداً على التواصل الدائم معهم والبقاء الخيار الأول لهم من خلال ما يوفره من خدمات ومنتجات.

وأضاف الخضر أن البنك الوطني يحرص من خلال خدماته وعروضه الترويجية الوصول الى أكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة. وقد نجح البنك الوطني من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفي.

وأشار الخضر إلى أن البنك الوطني انفرد هذا العام بتقديم فرصة غير مسبوقة للفوز بسيارة رولز رويس فانتوم ذات التصميم الأكثر رفاهية وفخامة في اطار حملته الصيفية السنوية إلى جانب رحلة استثنائية إلى منشأة "جود وود" في انكلترا حيث المقر الرئيسي لشركة رولز رويس للتعرف على تاريخ هذه السيارة الأسطوري.  كما واصل من خلال حساب الجوهرة تقديم الجوائز الاسبوعية والشهرية والربع سنوية بقيمة 5,000 دينار و125,000 دينار و250,000 دينار وذلك انطلاقاً من حرص البنك الوطني على مواكبة تطلعات واهتمامات عملائه.

أجواء شبابية

وحفل مهرجان السحب الكبير بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات التي تخللها توزيع الهدايا والجوائز الفورية على الحضور والمشاركين مما ساهم في اضفاء جو احتفالي خاص، لاسيما من جانب اليافعين والشباب الذين تفاعلوا وشاركوا في المسابقات المعدة.
الاطفال وشخصيات كيدزانيا

شهد المهرجان مشاركة شخصيات كيدزانيا المحببة لدى الأطفال والتي قدمت عروضها  التفاعلية والموسيقية والاستعراضية المسلية، حيث تفاعل الاطفال مع برنامج الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات المخصصة لهم، كما استمتعوا بالمفاجآت التي قدمها لهم البنك الوطني.
آلاف المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وتابع الآلاف وقائع الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للبنك الوطني في انستاغرام وتويتر@NBKPage  وفيسبوكNBK official page ويوتيوب NBK Media، وقام فريق البنك الوطني بتغطية شاملة للمهرجان منذ بدايته وحتى اختتامه وتوزيع الجوائز. كما قامت اذاعة مارينا أف أم ببث مباشر لوقائع وتفاصيل المهرجان واعلان الجوائز.

ناصر سليمان أحمد الحمد يفوز بـ "جوهرة الوطني"

فاز ناصر سليمان أحمد الحمد بجوهرة الوطني البالغة قيمتها 250,000 دينار نقداً، وهي الجائزة الكبرى في السحب ربع السنوي لحساب الجوهرة. وكان البنك الوطني قد عزز الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة وزاد من فرص عملائه للفوز بـ 5,000 دينار أسبوعيا و125,000 دينار شهرياً و250,000 دينار ربع سنوياً. وقد جرى الاتصال بالفائز وابلاغه بخبر الفوز مباشرة على الهواء مما اتاح للحضور والمتابعين للحدث عبر اذاعة مارينا اف ام متابعة حية لردة فعل الفائز اثر تلقيه خبر فوزه بمبلغ 250,000 نقداً من البنك الوطني.

رولز رويس فانتوم الفاخرة من نصيب حياة حسين محمد كريمي

وكانت سيارة رولز رويس فانتوم من نصيب عميلة البنك الوطني حياة حسين محمد كريمي، الذي تم الكشف عن اسمها خلال المهرجان. وبذلك اختتم البنك الوطني حملته الصيفية الأضخم هذا العام بنجاح كبير، بعدما اجتذبت اهتمام وإعجاب الكثيرين من خلال العرض غير المسبوق لسيارة رولز رويس المصممة بحسب مواصفات الفائز الذي سيحظى بفرصة للسفر إلى انكلترا لزيارة منشأة "جود وود" المقر الرئيسي لشركة رولز رويس حيث تشمل الرحلة تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى مصنع رولز رويس.

 

×