VIVA تكرم المتدربين

VIVA تكرّم الطلبة المشاركين في برنامج التدريب الميداني الصيفي

أقامت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت حفلاً تكريمياً للمتدربين التسعة عشر الذين شاركوا في برنامج التدريب الميداني الذي نظمته VIVA هذا الصيف لتمنحهم فرصة اكتساب الخبرة العملية في قطاع الاتصالات. وأقيم الحفل في المقر الرئيسي للشركة يوم الخميس الموافق 18 سبتمبر 2014.

ويهدف برنامج التدريب الميداني الصيفي الذي توفره  VIVA لطلاب الجامعات إلى تزويدهم بالمقومات التي تؤهلهم على مواجهة تحديات العمل مستقبلاً وإلى إعداد جيل جديد من العاملين المؤهلين لدخول معترك العمل. وفي إطار هذا البرنامج التدريبي، منح المتدربون فرصة العمل لفترة أربع ساعات يومياً خلال الصيف لاكتساب الخبرة العملية ضمن الادارات وفروع الشركة المختلفة. ومن خلال هذه المبادرة، تؤكد VIVA التزامها بمساعدة الطلبة على اكتساب المعرفة العلمية والمهارات العملية التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح في مسيرتهم المهنية مستقبلاً.

وبرنامج التدريب الميداني الصيفي المخصص لطلاب الجامعات هو أحد برامج التنمية البشرية التي أطلقتها  VIVA التزاماً منها بتطوير الكوادر الوطنية الذين هم الثروة الحقيقية لبناء المجتمع. ومن هذا المنطلق تحرصVIVA  على توفير كافة مواردها وتسخير امكانياتها في سبيل صقل مهارات الشباب وتشجيعهم على الانخراط في معترك العمل، من خلال التدريب في العمل الميداني.

ويأتي هذا البرنامج الصيفي الذي طرحته VIVA في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ودعمها المستمر لقطاع التعليمز وستواصل VIVA تقصي الفرص المتميزة التي تساهم في رفعة المجتمع وخدمة مصلحة الشباب في إطار التزامها المستمر بمسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للمبادرات التثقيفية والشبابية المختلفة.

 

×