Ooredoo تعلن عن خطط طموحة لشبكة أكثر تطوراً

Ooredoo تعلن عن خطط طموحة لشبكة أكثر تطوراً

أعلنت Ooredoo في الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للاتصالات، عن خططها للقيام بتطورات ملحوظة على شبكتها، وذلك لتتمكن من تقديم أفضل الخدمات في مجال تكنولوجيا الاتصالات مثل LTE-Advanced  وVoLTE في السوق المحلي.

وقد قامت الشركة في سبتمبر 2013 بالانتهاء من عملية تطوير شاملة للشبكة بتكلفة قيمتها 400 مليون دولار، وذلك لتقديم خدمة  LTE Broadband وتقوية شبكة 3G، ومكنت هذه العملية المستخدمين في معظم مناطق الكويت من التمتع بخدمة إنترنت فائقة السرعة. وسجلت الشركة ارتفاعاً ملحوظاً في استخدام الشبكة يقدر بـ 30% وذلك في فترة قياسية لا تتعدى الـ 3 أشهر من تاريخ الانتهاء من تطوير الشبكة.

وتعتزم الشركة في المرحلة القادمة القيام بتطويرات إضافية على الشبكة لتتمكن من تقديم خدمات إضافية تواكب بها التطور التكنولوجي السريع في مجال تكنلوجيا الاتصالات. هذا وقد ترشحت الشركة لجائزة أفضل مشروع في الشرع الأوسط من قبل Global Carrier Awards بعد قيامها بعملية تطوير الشبكة في أواخر 2013، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل تكريم يعد من أكثر الأحداث أهمية في مجال تكنلوجيا الاتصالات وذلك في مدينة أمستردام بتاريخ 4 نوفمبر 2014.

وتعليقاً على المرحلة الجديدة في تطوير الشبكة، قال الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ Ooredoo في الكويت، الشيخ محمد بن عبد لله آل ثاني: "نحن مستعدون للخوض في مرحلة جديدة في حياة الشركة. إن ترشحنا لجائزة ذات مستوى عالمي مثل Global Carriers Award هو بالتأكيد إشارة على أننا في المسار الصحيح. ونحن ننوي في المرحة القادمة أن نركز بشكل أكبر على تجربة العميل، وذلك عن طريق تقديم خدمات نواكب بها ما تقدمه أحدث شركات الاتصالات العالمية."

 

×