شفيق السيد عمر ونوال بورسلي يكرمون المستشار العالمي شارما

"زين" تشارك في ندوة بعنوان "القيادة المتميزة"

ذكرت "زين" الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها شاركت في الفعاليات الأخيرة التي نظمها "نادي المعرفة 2014" ( Knowledge Club 2014) ، والذي يعتبر أحد أضخم المشاريع  التطويرية التي تُنظم على مدار العام وتستضيف نخبة من الخبراء العالميين.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها شاركت بعدد كبير من موظفيها في  الندوة التي جاءت تحت عنوان "Superior Leaders"، والتي تناولت الأساليب والتقنيات التي يجب أن يتبعها القياديين لتعزيز الريادة في مجالاتهم.

وأفادت الشركة أن هذه  الندوة والتي شهدت حضورا مكثفا من موظفي الشركة من المسؤولين والمناصب الحيوية والقيادية، تميزت بحضور عالمي لشخصيات بارزة في مجالات التدريب والاستشارات، حيث حاضر المستشار العالمي في مجالات الريادة ومدرب التنمية الذاتية روبين شارما، بالإضافة إلى المتحدث المعروف والمتخصص في مجال الشركات السريعة النمو حول العالم فيرن هارنش، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية ودعم الرئيس التنفيذي في الشركة شفيق السيد عمر، والذي قام بتكريم المتحدثين على جهودهم في إنجاح الندوة.

وأوضحت زين أن مشاركتها في هذه الندوة أتت في إطار استراتيجيتها التي خصصتها لتنمية وتطوير مواردها البشرية على مدار العام، حيث تعتبر الشركة هذا الاستثمار هو استثمار وطني في مواردها البشرية بشكل عام ، خاصة في ظل المنافسة على العناصر الفعالة والمواهب في السوق المحلي والعالمي.

وقال المدير التنفيذي للموارد البشرية في الشركة نوال  بورسلي " هذه الندوة تأتي من ضمن سلسلة من الندوات والورش التي تقوم زين بتنظيمها لموظفيها من خلال رعايتها وشراكتها مع Knowledge club 2014 و التي كان من ضمنها المحاضران العالميان لي كروكيل وپوول ريجبي ".

وكشفت بورسلي " في الوقت الذي تعتبر فيه الشركة موظفيها الدعامة واللبنة الأساسية لمجالات عملها، فإن الإدارة التنفيذية لا تألو جهدها في توفير البرامج التطويرية التي  ترتقي بمستوى القدرات والمهارات لموظفيها لمستوى عالمي ".

وأشارت إلى أن استضافة متحدثين خبراء ورواد عالميين من وقت إلى آخر يغذي من اتجاهات الشركة في تحديث القاعدة المعرفية والعلمية لموظفي الشركة، كما أن هذا التوجه يعزز كثيرا من جوانب المعرفة الأساسية لدى موظفينا لإكسابهم مهارات وصفات قيادية ترتقي  بسلوكياتهم وأدائهم".

الجدير بالذكر أن زين الشريك الرئيسي لـ " نادي المعرفة 2014 " قد حرصت على توفير عدداً من المقاعد خصيصاً لموظفيها في جميع  الندوات وورش العمل التي ستنظم خلال فعاليات النادي حتى نهاية العام، مؤكدةً أنها حريصة على المساهمة بشكل كبير في تطوير وتنمية عناصرها البشرية وتسخير كافة إمكانياتها لتزويدهم بأهم المهارات الضرورية التي ستلهمهم للارتقاء بإنتاجيتهم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، حيث يوفر النادي الأرض الخصبة التي تجمع الخبراء العالميين من مجالات عدة لتقديم مجموعة من الحلول الفاعلة والواقعية للتحديات التي تواجه المؤسسات في هذه الأيام.

 

×