فهد الفوزان

بنك بوبيان: جميع الاجهزة التى تتمتع بخاصة الايداع جاهزة لايداع العملة الجديدة

 أعلن بنك بوبيان عن جاهزية جميع اجهزة السحب الالي الخاصة به ( التى تتمتع بخاصية ايداع النقد والشيكات ) لاستقبال العملة الجديدة وامكانية ايداعها ليكون بذلك اول البنوك المحلية التى توفر هذه الخدمة في جميع الاجهزة الخاصة به.

وقال مدير عام قنوات التوزيع والمبيعات بمجموعة الخدمات المصرفية الشخصيه فهد الفوزان ان العاملين في الادارات المختصة عملوا خلال الفترة الماضية ومنذ طرح العملة الجديدة في نهاية يونيو الماضي على ادخال التعديلات المطلوبة وتهيئة الاجهزة الحالية لاستقبال العملة الجديدة.

واضاف ان اجهزة السحب والايداع الالي الخاصة بالبنك والمنتشرة في مختلف ارجاء الكويت تعتبر من اهم وسائل تواصل العملاء مع البنك لاسيما مع الخدمات التى ينفرد بها البنك ومن بينها امكانية السحب بدون بطاقة مصرفية وامكانية السحب بالبطاقة المدنية.

وكان بنك بوبيان قد انفرد قبل اشهر بطرح خدمة فريدة من نوعها على مستوى الكويت وهي خدمة  " السحب النقدي بدون بطاقة " التي تتيح لعملاء البنك امكانية سحب مبالغ نقدية من ماكينات السحب الآلي الخاصة بالبنك و المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت بدون استخدام البطاقة المصرفية المخصصة للسحب الآلي (بطاقات كي نت).

كما ينفرد البنك باول خدمة تم طرحها على مستوى المنطقة والتى تمكن العملاء ومن هم على علاقة بهم من السحب حتى 500 دينار في العملية الواحدة و2500 دينار يوميا و 5 الاف دينار شهريا من اجهزة السحب الالي الخاصة ببوبيان باستخدام البطاقة المدنية الذكية.

وتقدم اجهزة السحب الالي لبنك بوبيان الى جانب الخدمات التقليدية كالسحب والايداع النقدي خدمات اخرى كايداع الشيكات وطلب دفتر شيكات وكشف الحساب المختصر الى جانب الخدمات الاخرى التى تجعل البنك الاكثر تميزا.

واضاف ان بعض اجهزة السحب الالي للبنك تتوافر فيها خدمة ايداع الشيكات حتى  16 شيك في العملية الواحدة بالاضافة الى امكانية حصول العميل على وصل عن عملية إيداع الشيك يحتوي صوره ضوئيه من الشيكات المودعه مع إمكانية إيداع أي عدد يرغب به  العميل من الشيكات خلال اليوم دون أي قيود.

كما اطلق البنك ايضا بطاقة الإيداع الآلي التى تمنح الشركات ومؤسسات القطاع الخاص العديد من المزايا التى تهدف إلى توفير الوقت والجهد والنفقات اليومية بمختلف إشكالها.

ويمكن لمندوبي الشركات الحصول على هذه البطاقة حيث يمكنهم من خلالها إيداع المبالغ النقدية و الشيكات الخاصة بالشركة التي يعملون بها عن طريق أجهزة السحب والإيداع الآلي المتوفرة في جميع أفرع البنك في الوقت الذي يمكن فيه تخصيص أكثر من بطاقة للشركة التى يكون لديها أكثر من مندوب.