الماجد خلال قطع قالب الكيك مع الموظفين

موظفو بنك بوبيان يحتفلون باعتبار بنكهم الاكثر امانا في الكويت

احتفل موظفو بنك بوبيان مع العملاء في المباني الرئيسية والفروع بحصول البنك على لقب ثاني اكثر البنوك الاسلامية امانا والسابع خليجيا من غلوبل فاينانس وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي عـــادل عبدالوهاب الماجد وكبار قيادات البنك .

وتقدم الماجد بالشكر لجميع العاملين في البنك وعملائه والمساهمين على الدعم الذي قدموه للبنك خلال الفترة الاخيرة ليصل الى ما وصل اليه من مستوى عال خلال فترة قصيرة بالنسبة لما تحقق من انجازات.

واكد خلال الاحتفال ان اختيار البنك ضمن قائمة البنوك الاكثر امانا محليا وخليجيا انما " يؤكد من جديد نجاحنا في تحقيق اهدافنا الاستراتيجية والوصول الى مستويات متقدمة من رضا عملائنا على ما نقدمه من خدمات ومنتجات واطمئنانهم على مستقبل بنكهم " .

واوضح الماجد  هذا التقييم يضاف الى التقييمات الاخيرة والتصنيفات التى حصل عليها البنك من عدد من المؤسسات العالمية المعروفة مشيرا الى ان المشوار لا يزال امام البنك لتحقيق الكثير من الانجازات التى تجعله الافضل دائما سواء على مستوى البنوك المحلية او المصرفية الاسلامية العالمية .

وكانت مجلة غلوبل فاينانس العالمية قد وضعت بنك بوبيان في هذه المكانة استنادا الى التقييم طويل المدى لمؤسسات التصنيف العالمية موديز وستاندرد اند بورز وفيتش الى جانب اجمالي ترتيب الاصول لاكبر 500 بنك حول العالم .

واستندت المجلة الشهيرة الى التطورات التى شهدها البنك في السنوات الاخيرة وتحوله من الخسارة الى الربح في زمن قياسي الى جانب التغيرات الجذرية التى شهدها وارتفاع حجم اصوله .

وكانت وكالة التصنيف العالمية " فيتش " قد منحت بنك  بوبيان تصنيف طويل الاجل “A+” و تصنيف قصير الاجل “F1” وتصنيف القدرة الذاتية “bb+” وهو من اعلى التصنيفات المحلية من حيث القدرة الذاتية

واستندت فيتش الى مجموعة من عناصر القوة الخاصة ببنك بوبيان ابرزها نمو حصته السوقية وتطور انشطته واعماله في السوق الكويتي الى جانب جودة معايير منح التسهيلات واحتواء محفظة التمويل على مجموعة من العملاء الجيدين

 

×