مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني زينة الحميضي

البنك الوطني يقدم فرصاً للفوز بجوائز نقدية لمتابعي صفحته على انستغرام

أطلق بنك الكويت الوطني حملة جديدة على صفحته الرسمية على موقع انستغرام@NBKPage تتضمن مجموعة من المسابقات المتنوعة لمكافأة الفائزين بجوائز نقدية قيمة.

ويقدم البنك الوطني بموجب هذه الحملة مسابقة خاصة بمناسبة افتتاح فرعه الجديد في غراند أفنيو  تتضمن التقاط صور للفرع الجديد وارسالها الى صفحة البنك الوطني على انستاغرام “@NBKPage” مرفقة بهاشتاغ #NBKAvenue. وسيقوم البنك الوطني بالإعلان عن أفضل ثلاث صور مشاركة للفوز بجوائز نقدية.

كما يخصص البنك الوطني لمتابعي الدوريات الأوروبية وبطولة دوري الأبطال Champions League فرصاً للفوز بجوائز نقدية من خلال توقع نتيجة مباريات هذه البطولات على صفحة البنك الوطني على انستاغرام. ويمكن للراغبين في المشاركة في هذه المسابقات متابعة صفحته على انستاغرام والحصول على فرص فوز عديدة.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني زينة الحميضي إن حملة المسابقات على صفحة الوطني على  انستاغرام تأتي ضمن سلسلة النشاطات المتنوعة والمسابقات التفاعلية التي يطلقها البنك الوطني على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تعزيز التواصل مع العملاء.

وتلاقي هذه الحملة منذ انطلاقها تفاعلاً كبيراً من متابعي صفحة @NBKPage خاصة وأنها تتيح لجميع المتابعين فرصاً عديدة للمشاركة والفوز .

وأضافت الحميضي أن البنك الوطني يحرص دوما على مواكبة تطلعات الشباب والتفاعل معهم من خلال العروض والخدمات التي يوفرها الى جانب التواصل المباشر معهم عبر القنوات البديلة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الإطار ونظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها كرة القدم الأوروبية في الكويت أطلق البنك الوطني مسابقة خاصة على انستاغرام عن مختلف الدوريات الأوروبية لإتاحة المجال أمام جميع محبي كرة القدم المشاركة وتشجيع فرقهم المفضلة.

وينفرد  البنك الوطني بتواجده على مختلف القنوات الاجتماعية فيسبوك وتويتر وانستاغرام ويوتيوب ولينكدن وغوغل بلس وفورسكوير. وتقدم مواقع التواصل الاجتماعي للبنك الوطني مساحة تفاعل واسعة مع العملاء تشمل اطلاعهم على آخر العروض والخصومات الحصرية بالإضافة الى الرد على استفساراتهم وتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بآخر الاخبار والمستجدات المتعلقة بالبنك ونشاطاته المحلية أولاً بأول.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة الصفحات الرسمية للبنك الوطني على فيسبوك NBK Official Page وتويتر وانستاغرام @NBKPage ويوتيوب NBKMedia ولينكدن National Bank of Kuwait  وغوغل بلس NBKMedia  وفورسكويرNBK.

 

×