اعلان زين

"زين" تقدم تسعيرة محلية لعملائها من حجاج بيت الله الحرام

كشفت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها طرحت عروضاً خاصة ومميزة لعملائها المسافرين إلى المملكة السعودية لتأدية فريضة الحج هذا العام  تحت عنوان " ابق على تواصل مع احبابك أثناء الحج ".

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن عملاء زين في الكويت سيكون بإمكانهم إجراء مكالمتهم الهاتفية وفق الأسعار المحلية في المملكة السعودية خلال فترة موسم الحج يبدأ عرض الحج إلى تاريخ 15 اكتوبر المقبل.

وأكدت أن عميل زين لن يكون بحاجة إلى إجراء مكالماته أو إرسال الرسائل القصيرة أو استخدام الهواتف الذكية أو الانترنت بأسعار التجوال المعتادة، طالما يجري اتصاله من خلال شبكة زين في السعودية، مشيرة إلى أنه بمجرد اختيار عميل زين لشبكة زين السعودية على هاتفه النقال فإن كافة اتصالاته ستتعامل وفق التسعيرة المحلية في المملكة.

وأشارت الشركةأنها تحرص على أن تكون باستمرار على مقربة من زوار بيت الله الحرام كل عام، وهذه المبادرة نبعت من حرصها على مشاركة عملائها المشاعر الإيمانية التي تسيطر على هذه اللحظات أثناء تأدية مناسك الحج".

وأفادت أنه مع سريان هذه الخدمة فعلياً فإن جميع عملاء زين من أصحاب الخطوط المسبقة الدفع (الإيزي) والآجلة الدفع (الفواتير) سيستفيدون بخدمات الاتصال وفق التسعيرة المحلية في المملكة السعودية ولن يكونوا بحاجة إلى أسعار التجوال الدولي طالما يستخدمون شبكة زين .

وأن عرض زين خلال موسم الحج هو خدمة تسمح لعميل الشركة في الكويت بالتجوال في المملكة العربية السعودية من دون دفع رسوم التجوال المعتادة، وما على العميل إلا أن يتصل من خلال شبكة "زين" في السعودية حتى يستفيد بالمكالمات الصوتية وخدمات الرسائل القصيرة وفق التسعيرة المحلية في السعودية وخدمات الانترنت للتجوال  المقدمة من زين.

وستكون أسعار المكالمات لعملاء  زين الكويت المسافرين إلى أداء فريضة الحج لأصحاب الخطوط المسبقة الدفع والآجلة الدفع 0.098 فلس للدقيقة الواحدة في حال الاتصال بالكويت، و0.041 فلس للاتصال داخل المملكة السعودية، و 0.120 فلس للمكالمات الواردة، و0.019 فلس للرسالة القصيرة داخل المملكة السعودية، و للاستفادة من عرض الانترنت اثناء التجوال يستطيع العميل تفعيل الخدمة عن طريق ارسال رسالة قصيرة بكلمة DATA ON الى الرقم 99990 او الاتصال ب مركز الاتصال في الشركة 107 و الحصول على سعة 700 ميجابايت مقابل 7 دينار كويتي.

وبينت زينأن هذه المبادرة ستساهم كثيراً في إبقاء عملاء زين المسافرين إلى الأراضي المقدسة على اتصال دائم مع أقاربهم وذويهم"، مشيراً إلى أنها لم تكن لتفوت هذه المناسبة المباركة دون أن تشارك عملائها هذه المشاعر.

وأوضحت الشركة أنها تبحث دائماً عن أفضل الحلول والتطبيقات، من خلال  مجموعة من المبادرات الحيوية التي تتقابل مع طموحات ورغبات عملائها"، مبينة أن زين تعتبر نفسها شريك رئيسي للمجتمع، وهي في ذلك  تحقق المشاركة الفعالة وتقديم القيمة المضافة.

يذكر أن زين كعادتها السنوية  قامت بتوزيع الهدايا على الحجاج في أغلب حملات الحج الكويتية من منطلق حرصها على مشاركة الحجاج المشاعر الإيمانية التي تسيطر على هذه اللحظات قامت بتوزيع الهدايا لتوفر لهم بعض العناء خلال اداء مناسك الحج ، مبينة أنها حريصة أيضاً على أن تكون على مقربة باستمرار من زوار بيت الله الحرام كل عام.

 

×