سالم الدويسان

"بيتك": كشف حساب الكتروني للبطاقات مسبقة الدفع والائتمانية

أطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك" خدمة كشف حساب الكتروني لعملائه حاملي بطاقات "بيتك" مسبقة الدفع والائتمانية ضمن خدمات kfhonline في الموقع الالكتروني لـ"بيتك" او على تطبيق "بيتك" اون لاين على اجهزة الهواتف الذكية، في اطار سعي "بيتك" المتواصل لمنح عملائه تجربة مصرفية متميزة ضمن باقة متكاملة من الخدمات المصرفية التي تلبي تطلعات العملاء العصرية.

وقال مدير اول البطاقات المصرفية في "بيتك" سالم عبد الوهاب الدويسان في تصريح صحفي ان خدمة كشف الحساب الالكتروني توضح للعميل ما تم انفاقه شهريا بشكل مفصل من خلال جدول ورسم بياني، كما تزوده بالعروض المتاحة لنوع البطاقة المستخدمة.

وأضاف الدويسان انه يمكن لحاملي بطاقات "بيتك" مسبقة الدفع والائتمان التسجيل في الخدمة عن طريق اختيارها من ضمن قائمة الخدمات المتاحة في kfhonline وبعد ذلك سيتم ارسال الكشف الالكتروني شهريا وبشكل آلي الى البريد الالكتروني الخاص بالعميل، مشيرا الى ان الكشف يتمتع بالخصوصية حيث لا يمكن الوصول اليه الا بكلمة مرور خاصة وبخطوات أمنية يجب اتباعها.

ولفت الدويسان الى ان هذه الخدمة تعزز فهم استخدام السلوكيات المتعلقة ببطاقات الائتمان ومسبقة الدفع والاستفادة من المميزات التي تقدمها ومواكبة اخر التطورات التكنولوجيا المصرفية وجعلها واقعا عمليا للارتقاء بخدمة العميل وتطوير الاداء.

وأوضح ان "بيتك" يقدم خدمة كشف الحساب الالكتروني مجانا لعملائه تأكيدا منه على الاستمرار في تحقيق طموحاتهم والحفاظ على الريادة في سوق البطاقات المصرفية والسعي الدائم لتقديم الميزات على خدمات "بيتك" بما يتوافق مع المعايير العالمية لخدمة العميل.

 

×