صورة لبعض المتدربين

"بيتك": برنامج تدريبي عن مهارات الارشاد

نظم بيت التمويل الكويتي "بيتك" برنامجا تدريبيا متميزا لشريحة الادارة الوسطى تناول مواضيع مهمة عن مهارات الارشاد، وذلك ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي اعدها "بيتك" لموظفيه والتي يهدف من خلالها الى رفع مستوى الاداء والكفاءة بما يساهم في زيادة الانتاجية لديهم.

واشتمل البرنامج الذي استمر لمدة يومين على مواضيع في الاسس السليمة لسلوك وممارسات المدرب العملي الفعال، واساليب التعرف على نقاط قوة الموظفين وتزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح، بالاضافة الى التعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجه الموظفين وطرق مساعدتهم في حلها.

كما تم خلال الدورة التعرف بشكل مفصل على فهم كيفية استخدام التدريب العملي في تطوير فريق العمل، وتطوير مهارات التدريب العملي والتي تساعد في تحسين اداء الاشخاص.

وشهد البرنامج تفاعلا كبيرا ومشاركات مهمة من المشاركين، تخلله طرح العديد من الافكار الجديدة والاراء الصائبة التي يمكن ان تساهم في تطوير الاداء لدى الموظف، بالاضافة الى حوارات بناءة ذات صلة قدمت اضافات كثيرة للبرنامج التدريبي.

ويؤكد "بيتك" من خلال البرامج التدريبية النوعية التي يقدمها لموظفيه بمختلف المستويات الوظيفية على التزامه بتطوير موارده البشرية بالشكل الامثل وتزويدهم بكل الادوات اللازمة التي تحافظ على ريادة "بيتك" وتعكس صورته وعراقته كمؤسسة مالية اسلامية رائدة عالميا، وكذلك يؤكد التزامه بالمضي قدما في تحقيق اعلى مستويات الاداء لدى موظفيه بما يساهم في تقديم الخدمات والمنتجات للعملاء وفقا لاعلى مستويات الجودة.

 

×