جانب من حملة التبرع بالدم

كواليتي نت تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم المركزي

نظمت كواليتي نت - المزود الأول للانترنت وخدمات الاتصالات المعلوماتية في الكويت –  حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي في مقرها الرئيسي الكائن في مبنى الخليجية الاسبوع الماضي، وذلك تزامناً مع الدعوة التي وجهها بنك الدم للمجتمع لسد عجز المخزون به.

وكانت مشاركة المتبرعين فعالة وذلك بمساهمة عدد كبير من موظفي الشركة على إختلاف مستوياتهم الوظيفية ، من رؤساء الاقسام  وأعضاء من الإدارة العليا وعلى رأسهم المهندس وليد القلاف، الرئيس التنفيذي.

وفي هذا السياق، أكد مدير أول الشئون الإدارية والموارد البشرية خليفة العمار، لقد جاءت هذه المبادرة التي تعكس إلتزام وحرص كواليتي نت بتعزيز برنامج مسؤليتها الإجتماعية والوطنية والمشاركة في الحفاظ على الصحة العامة لكافة أفراد المجتمع، وذلك عبر نشر ثقافة التبرع بالدم بين موظفي الشركة، وتعزيز الوعي حولها من خلال التعريف بالفوائد الناجمة عن التبرع بالدم لكل من المتبرع والمتبرع له.

وزيادة مستوى الوعى الصحي والتى بدورها تساهم في بناء جيل واعٍ ومثقف، حيث أن مثل هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في التعريف بأهمية التبرع بالدم وتشجيع الجميع على التبرع ، لما فيه من إنقاذ حياة الاخرين علما بأن كل وحدة دم يتم التبرع بها يمكن أن تنقذ حياة ثلاثة اشخاص، إضافة إلى فوائد التبرع باعتبارها من الإجراءات المهمة في برامج الصحة الوقائية.

وختم العمار حديثه، بتوجيه رسالة الشكر والتقدير لإدارة وموظفين بنك الدم المركزي على حسن تعاملهم وتجاوبهم السريع بتنظيم فعاليات حملة التبرع بالدم ولكافة موظفين الشركة الذين ساهموا في هذه المبادرة.

 

×