السيدة لبنى بن علي تستلم الجائزة

بنك الخليج يعلن أسماء الفائزين في السحب الأول من الحملة الصيفية الحصرية لحاملي بطاقاته

أعلن بنك الخليج عن أسماء الفائزين في السحب الأول من حملته الصيفية المتميزة والحصرية للعام 2014 لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان وبطاقات الدفع. فقد فازت د/نجوى علي عكر بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة كاديلاك XTS موديل 2014.

وفاز كل من باسل جاسم محمد الشمروخ ولبنى بن علي بسيارة شيفروليه كابتيفا 2014 LS. وفازت بدريه عياد فهد الشمري و شرينيفاز أباراجو فينكات بباقتي سفر تبلغ قيمة كل منهما 5 آلاف دينار كويتي.

وقد هنأ بنك الخليج الفائزين، ويتطلع حالياً للإعلان عن فائزي السحب الثاني الذي يجري في 22 أكتوبر 2014. وتقديراً من بنك الخليج لعملائه، يعدهم بالاستمرار بتقديم أفضل الجوائز على السحوبات، والخصومات الحصرية والعروض التسويقية، مع الحرص في الوقت نفسه على توفير أفضل وأسرع الخدمات المصرفية في الكويت.

ويتعين على العملاء الراغبين في دخول السحب الثاني استخدام بطاقاتهم المصرفية من بنك الخليج بين الفترة من 15 أغسطس وحتى 14 أكتوبر 2014. فالعملاء الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية أو بطاقات الدفع سواء داخل الكويت أو خارجها خلال هذه الفترة يتأهلون تلقائياً لدخول السحب على مجموعة واسعة من الجوائز القيمة.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول أحدث العروض التي يقدمها بنك الخليج، يرجى زيارة موقع البنك ثنائي اللغة www.e-gulfbank.com ، أو مراجعة أحد فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً. كما يمكن للعملاء الاتصال مباشرة بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805. 

 

×