الكندري أثناء افتتاح فرع شركة زين في "مبارك العبدالله الجابر"

"زين" تفتتح فرعين جديدين في "مبارك العبدالله" و "The Gate Mall"

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن افتتاحها فرعين جديدين لهافيكل من منطقة  "مبارك العبد الله "و منطقة "العقيلة" في مجمع  The Gate Mall ، وبذلك ترفع شبكة فروعها الأكثر انتشارا في الكويت.

وقال المدير التنفيذي للمبيعات في الشركة أحمد الكندري في هذه المناسبة "تتبع شركة زين استراتيجية واضحة في توسعات سلسلة فروعها ، حيث تعتمد فيها على توفير الوقت والجهد على العميل عند تقديم الخدمات ، وافتتاح هذين الفرعين يأتي في إطار هذا التوجه ".

وأضاف الكندري" يمكن لعملائنا من خلال شبكة فروعنا الواسعة الاستفادة والتمتع بأحدث خدماتنا ومنتجاتنا، حيث حرصنا على أن تغطي شبكة فروعنا معظم المناطق السكانية والتجارية في الدولة".

وأوضح الكندري بقوله " نحن حريصون على تقديم الخدمات والعروض الأكثر تنوعاً لعملائنا الكرام وفق أفضل المعايير العالمية، حيث أن زين اليوم أقرب إلىعملائها من أي وقت مضى، وبذلك يرتقي أداء قاعدة فروعنا الأكبر بما يتناسب مع حجم النمو في حجم قاعدة عملائنا والتي تجاوزت الـ 2.5 مليون عميل".

وإذ ذكر الكندريأن الشركة تفخر بأنها تمتلك أكبر شبكة فروع في البلاد لتؤكد بذلك التزامها نحو عملائها بأنها ستكون قريبة منهم باستمرار، فإنه بين في ذات الوقت أن الشركة حريصة على أن تنقل عملائها إلى المراحل الجديدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات بالشكل الذي يرضي طموحاتهم ورغباتهم.

وختم بقوله "زين ستكون دائماً عند وعدها الذي قطعته على نفسها، فهي ستستمر في دفع جهودها نحو حدود جديدة من الإبداع والابتكار، حتى تضع عملائها باستمرار في تجربة اتصالات مثيرة ورائعة".  

الجدير بالذكر أن الأفرع الجديدة في جمعية ضاحية مبارك العبدالله الجابر " غرب مشرف "و"The Gate Mall"في العقيلة يقدمون مفهوماً جديداً لنوعية الخدمات التي تطرحها الشركة، بالإضافة إلىأحدث أنواع الأجهزة الذكية وخدمات الاتصالات وشاشات اللمس الإلكترونية الحديثة والتي سيعرض من خلالها جميع العروض الترويجية للشركة، وسيتم توفير أحدث أنواع الإكسسوارات الخاصة بالهواتف النقالة .

للاطلاع على آخر المستجدات والأخبار والعروض التي تطرحها الشركة لعملائها الكرام يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة المنتشرة في جميع مناطق الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.