نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر والمدير العام في شركة المباني وليد الشريعان مع قيادات البنك الوطني وشركة المباني خلال قص شريط الافتتاح

البنك الوطني يفتتح فرعاً جديداً في غراند أڤنيو

افتتح بنك الكويت الوطني فرعه الجديد في غراند أڤنيو، وهو الثاني له في مجمع الأڤنيوز ليصل مجموع الفروع إلى 65 فرعاً تغطي جميع مناطق الكويت. ويأتي افتتاح الفرع الجديد المجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات المصرفية منسجماً مع استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز شبكة فروعه الأكبر محلياً وتقديم الخدمات المصرفية الحديثة والمتطورة التي تلبي احتياجات عملائه على اختلاف شرائحهم.

وجرى افتتاح الفرع الجديد في احتفال حضره نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني أحمد الخضر والمدير العام في شركة المباني وليد الشريعان وقيادات من البنك.

وفي هذه المناسبة، قال الخضر إن البنك الوطني ينفرد بامتلاكه أكبر شبكة فروع محلية في الكويت شاملة أجهزة السحب الآلي ونقاط البيع والفروع المحلية. ويأتي افتتاح الفرع الجديد في غراند أڤنيو في اطار استراتيجية البنك الوطني الهادفة الى تعزيز دائرة انتشاره محلياً والتزامه في البقاء الخيار الأول لعملائه والأقرب إليهم في كافة أماكن تواجدهم.

وأضاف الخضر أن بنك الكويت الوطني يكرس صدارته وتميزه في السوق المحلية والإقليمية من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات وأكثرها تطوراً وابتكاراً وفق أرقى المعايير العالمية، إلى جانب حرصه على توفير تجربة مصرفية غير مسبوقة لعملائه تلبي احتياجاتهم وتضمن خدمتهم على النحو الامثل.

وقد تم تصميم فرع البنك الوطني في غراند أڤنيو بما يتناسب مع متطلبات العملاء، حيث تم تزويد الفرع الجديد بأحدث وأرقى الخدمات المصرفية الآلية لضمان الحصول على مستوى لا يضاهى في الخدمات وتوفير المزايا والحلول المصرفية الفريدة والحصرية.

ولدى مجموعة بنك الكويت الوطني اليوم شبكة فروع محلية ودولية تصل إلى 170 فرعاً منتشرة في 16 بلدا حول العالم موزعة في أربع قارات وتشمل أهم العواصم العالمية كلندن وجنيف وباريس ونيويورك وشنغهاي وسنغافورة إلى جانب البحرين ولبنان وقطر والسعودية والإمارات والأردن والعراق ومصر وتركيا.  وتوفر هذه الشبكة العملاقة مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والحلول الاستثمارية والتمويلية. كما يتيح بنك الكويت الوطني لعملائه التحكم بحساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة يوميًا وطيلة أيام الأسبوع من خلال الانترنت والاجهزة الذكية. للمزيد، يمكن الدخول إلى موقع البنك الوطني على الإنترنت www.nbk.com أو الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على الرقم 1801801.