VIVA تبرم اتفاقية شراكة مع فريق ريال مدريد لأربع سنوات

VIVA تبرم اتفاقية شراكة مع فريق ريال مدريد لأربع سنوات

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت عن رعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم على مدى السنوات الأربعة المقبلة.

ويعتبر نادي ريال مدريد من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته فيفا لقب "أفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين" هذا إلى جانب فوزه  10  مرات بكأس دوري أوروبا ، و3 مرات بكأس العالم للأندية، و32 مرة ببطولة الدوري الإسباني "الليغا"،  . كما فاز مرتين بكأس السوبر الأوروبية، و19 مرة بكأس ملك أسبانيا "كوبا ديل ري" و9 مرات بكأس السوبر الإسبانية وغيرها الكثير. 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس / سلمان بن عبد العزيز البدران:  "تتشرف VIVA برعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم، فهذه الرعاية تؤكد التزامنا تجاه الشباب وجميع مشجعي لعبة كرة القدم من خلال دعم شغفهم بالرياضة وحبهم لها. كما تكرس مكانتنا كأول شركة في الكويت تقوم برعاية هذا النادي المعروف عالمياً." مضيفاً: "بذلت VIVA منذ تأسيسها جهوداً حثيثة في سبيل دعم قطاع الرياضة، وسوف تواصل عملها حرصاً منها على توسيع نطاق الحركة الرياضية وتشجيع مسيرة المنتخبات الكويتية في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها الشركة. نحن فخورون جداً بشراكتنا مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ويسعدنا أن نعلمكم بآخر التطورات التي توصل إليها فريق العلامة التجارية الذي ابتكر النشيد الجديد الذي سيعزف في كل مرة يشارك فيها المنتخب الوطني  في إحدى المباريات. فما نصبو إليه هو أن يصبح اسم VIVA مرادفاً للرعاية الرياضية لجميع المنتخبات الكويتية لكرة القدم." واختتم البدران بالقول: "وتدعيماً لجهودها هذه، ستستمر VIVA في تقديم كل ما هو جديد وهادف إلى عملائها."

هذا وستوافي VIVA عملاءها بمزيد من المعلومات المشوقة وآخر المستجدات حول رعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم انطلاقاً من التزامها بالارتقاء بتجربة عملائها وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم.

كما ستواصل VIVA بحثها عن طرق جديدة لتلبية احتياجات عملائها ومساعدتها على التواصل بمزيد من الفعالية مع مختلف فئات المجتمع وفي مقدمتها شريحة الشباب. هذا وتؤكد الشركة التزامها بدعم الفعاليات الرياضية الخاصة بالشباب وإبراز مواهبهم الواعدة وصقل مهاراتها لتطوير قطاع الرياضة في الكويت والعالم.

ولمعرفة المزيد حول شراكات VIVA أو أحدث باقاتها وعروضها الترويجية ، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 55 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة. 

 

×