(من اليسار إلى اليمين) السيد عمر الغانم رئيس مجلس إدارة بنك الخليج مع سعادة الدكتور محمد يوسف الهاشل محافظ بنك الكويت المركزي ومعالي السيد أنس الصالح وزير المالية خلال مؤتمر يوروموني.

بنك الخليج يشيد بنجاح مؤتمر يورومني السادس في الكويت

أشاد بنك الخليج بنجاح رعايته لفعاليات مؤتمر يورومني السادس الذي أقيم يوم 9 سبتمبر 2014 في فندق جي دبليو ماريوت في مدينة الكويت. واستضاف مؤتمر هذا العام معالي وزير المالية، السيد أنس خالد الصالح، ومحافظ بنك الكويت المركزي، الدكتور محمد الهاشل اللذين ألقيا الكلمة الافتتاحية.

وتقدّم السيد عمر قتيبة الغانم، رئيس مجلس إدارة بنك الخليج، خلال كلمة ألقاها في المؤتمر بجزيل الشكر إلى بنك الكويت المركزي، وأعضاء مجلس إدارة بنك الخليج، وموظفيه الأكفاء وعملائه الأوفياء، وغيرهم من الجهات التي لعبت دوراً هاماً في دعم بنك الخليج للخروج من الأزمة المالية واستعادة استقراره ومكانته القوية اللذين ينعم بهما اليوم.

وقد صرح الغانم قائلاً: "لولا الدعم المستمر الذي شملنا به بنك الكويت المركزي وعملاؤنا المخلصين، ولولا مساندة أعضاء مجلس الإدارة، وبالطبع موظفينا الأكفاء، لما تمكن بنك الخليج من استعادة عافيته وقوته."  

كما أضاف: "ما نطمح إلى تحقيقه هو أن نكون البنك المفضل لدى أبناء الكويت، وأن يصبح اسمنا مرادفاً للابتكار والالتزام في تقديم خدمات ومنتجات تتمتع بأعلى مستويات الجودة. كما نصبو إلى ترسيخ سمعتنا لدى مستثمرينا كمؤسسة مالية مشهود لها بعوائدها المرتفعة على المدى البعيد وقوة مكانتها المالية. ونسعى لكسب ثقة الهيئات الرقابية باستمرارية تحقيقنا مردود عال على استثماراتنا فيما نواصل التزامنا الكامل بالقيود الضرورية حرصاً على استقرار القطاع المالي في المنطقة. وحيث يصعب تحقيق كل ذلك بدون فريق عمل متمرس وملتزم، فإننا نطمح بأن يصبح بنك الخليج معروفاً بثقافته القائمة على الأداء والأهداف الواضحة، وعلى نظام الجدارة الذي يعتمد تقدمه على المقدرة والعطاء الفردي والأفكار المبتكرة على حد سواء."

واختتم الغانم حديثه قائلاً: "وفّر مؤتمر يورومني في دورة هذا العام خير منبر لمناقشة التطورات والتوجهات المستقبلية التي يشهدها القطاع المالي في الكويت. ومع ظهور تقنيات ومنتجات جديدة ونشوء فرص واعدة، نحن على ثقة أن مستقبل القطاع المالي سيكون زاهياً ومليئاً بالإنجازات المشوقة، ويشرفنا أن يكون بنك الخليج جزءاً من ذلك."    

وتعدّ يورومني من أبرز المؤسسات المتخصصة في تنظيم المؤتمرات المتعلقة بالاستثمار العالمي وأسواق المال للمستثمرين المباشرين وأصحاب المحافظ الاستثمارية، والوسطاء الماليين، والشركات، والحكومات، والبنوك، والمؤسسات المالية.