فهد الفوزان

بنك بوبيان يوفر خدمات السحب الالي بعملات اجنبية مختلفة باسعار صرف تنافسية

 أعلن بنك بوبيان عن اضافة مجموعة من العملات الاجنبية الى اجهزة السحب الالي الخاصة بالبنك في فرع المطار حيث اصبح بامكان عملاء البنك السحب بالدينار الكويتي اضافة الى الدولار الأمركي والجنيه الاسترليني واليورو والريال السعودي والدرهم الاماراتي.

وقال مدير عام المبيعات و قنوات التوزيع في البنك فهد الفوزان ان الخدمة الجديدة التى ينفرد بها البنك تمثل نقلة نوعية على مستوى الخدمات التى يقدمها البنك لعملائه كونها الاولى من نوعها على مستوى الكويت والتى تمنح العملاء المزيد من الراحة والسهولة خلال السفر.

وأضاف ان جهاز السحب الخاص ببنك بوبيان في فرعه بالمطار يعتبر الاكثر تميزا  كون الاجهزة المماثلة في السوق لا تقدم بالإضافة الى الدينار الا عملة واحدة أخرى فقط بينما اجهزة بوبيان يمكنها ان تقدم الان خمس عملات اجنبية مختلفة وهو ما يمنح العملاء فرصة الاختيار بين ما يحتاجون اليه.

يذكر ان بنك بوبيان كان قد بدأ بتوفير الخدمة الجديدة قبل اشهر حيث شملت الدينار والدولار والجنيه الاسترليني والدرهم الاماراتي وبناء على طلب العملاء تمت اضافة اليورو والريال السعودي الي الخدمة لتصبح ستة عملات بدلا من أربع.

وحول الحد الاقصى للسحب قال الفوزان ان هذه الخدمة متوافرة فقط لعملاء بنك بوبيان حيث سيتم الخصم من حساباتهم بالدينار الكويتي وفق الحد الاقصى المسموح به للحساب بالدينار باستخدام بطاقات السحب الالي.

واضاف " بعبارة اخرى فان الخصم سيكون من حساب الدينار الكويتي بما يعادل قيمة العملة المسحوبة من الجهاز وباسعار الصرف اليومية مؤكدا ان الاسعار ستكون تنافسية وستظل ان شاء الله الافضل بين مثيلاتها.

وأضاف أيضاً ان بنك بوبيان يقدم هذه الخدمة المميزة انطلاقاً من شعاره العملي بأن يجعل حياة عملائه أكثر سهولة و راحة حيث اشارت العديد من الدراسات ان تحويل العملات يكون دائما من الامور التى ينساها المسافر في زحمة الاستعداد للسفر وبالتالي فانه غالبا ما يتذكرها في المطار الامر الذي يتطلب توفير بدائل عديدة تمكنه من تحويل ما يرغب به من عملات اجنبية.

وأشار الى ان هذه الخدمة تاتى مواكبة لما يقدمه البنك من خدمات مختلفة تتعلق باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية التى يمكن استخدامها في جميع انحاء العالم مع التمتع بامكانية استرجاع حتى 5% عند استخدام هذه البطاقات داخل الكويت وخارجها.

واوضح الفوزان ان البنك خلال الاعوام الثلاث الاخيرة تمكن بفضل الله ثم بفضل موارده البشرية من تحقيق العديد من الانجازات التى جعلته منفردا بين البنوك المحلية من بينها انه كان الاول ولا يزال الوحيد الذي يقدم خدمة السحب بدون بطاقة التى يقدمها لعملائه والتى تمكنهم من سحب مبالغ نقدية من اي من أجهزة السحب الالي الخاصة بالبنك و التى يزيد عددها عن 100 جهاز منتشره في كافة أنحاء الكويت.

وتقدم اجهزة السحب الالي لبنك بوبيان الى جانب الخدمات التقليدية كالسحب والايداع النقدي خدمات اخرى كايداع الشيكات وطلب دفتر شيكات وكشف الحساب المختصر الى جانب الخدمات الاخرى التى تجعل البنك الاكثر تميزا.

كما تتوافر في اجهزة السحب الالي للبنك خدمة ايداع الشيكات حتى 16 شيك في العملية الواحدة بالاضافة الى امكانية حصول العميل على وصل عن عملية إيداع الشيك يحتوي صوره ضوئيه من الشيكات المودعه مع إمكانية إيداع أي عدد يرغب به  العميل من الشيكات خلال اليوم دون أي قيود.