"زين" تطرح باقات الدفع الآجل الجديدة

"زين" تطرح باقات الدفع الآجل الجديدة

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويتأنها أطلقت سلسلة باقات جديدة مرنة لعملائها من أصحاب الدفع الآجل ، والتي ستوفر من خلالها مجموعة مزايا تلبي احتياجاتهم الشخصية والعملية.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أن الباقات الجديدة التي صممتها لعملاء الدفع الآجل ستوفر مزايا متنوعة تشمل خدمات الإنترنت (4G LTE  )  ودقائق محلية أكثر، والتجوال للانترنت مع تشكيلة من أحدث الهواتف الذكية مجاناً ، وذلك في مبادرة منها لتجدد مفهوم الاستمتاع بباقات الدفع الآجل لعملائها الذين يشكلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت.

وكشفت زين أنها وبطرحها لهذه الباقات ، فإنها تلتزم بتجديد العهد مع عملائها بتوفير عروض تسويقية مرنة بالشكل الذي يعزز من موقعها الريادي في السوق الكويتية كأكبر شركة تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة.

وإذ بينت الشركة أن كل من الباقات الجديدة تتميز بمزايا وخواص فريدة لها ، فقد أكدت أن هذه المزايا تقدم سلة متنوعة تشملإنترنت التجوال لمحبي السفر ، أو هاتف ذكي مجاني للحريصين على اقتناء أحدث الأجهزة الذكية ، أو إمكانية استبدال الهاتف الذكي بآخر جديد بعد سنة مجاناً للعملاء الذين يحرصون على مواكبة التطور التقني سنوياً ، أو الحصول على جهاز لوحي ذكي مع خط إنترنت بسعة 1 جيجابايت مجاناً لمستخدمي الأجهزة اللوحية.

وأكدت زين أنها بطرحها لهذه العروض فإنها ترسخ من علاقتها مع عملائها ، حيث تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لعملائها من ذوي الدفع الآجل والمسبق للمحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها في السوق ، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم الحلول العملية التي تناسب أسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

وأفادت زين أن هذه الباقات المصممة خصيصا لعملاء الدفع الآجل ترسخ من مساعيها المستمرة في أن تصدر مفهوما فريدا لنوعية خدماتها ، وذلك بما يضع قاعدة عملائها في بؤرة الثورات التكنولوجية باستمرار.

الجدير بالذكر أن شركة زين تعتنق في طرح خدماتها عنصري " التميز " و " الابتكار " ، وذلك حتى يشعر مستخدم شبكتها بالفرق الواضح في الجودة والسرعة عند الاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت و أي مكان.