الفرصة الأخيرة للفوز بسيارة رولز رويس فانتوم من البنك الوطني

الفرصة الأخيرة للفوز بسيارة رولز رويس فانتوم من البنك الوطني

بقي تسعة أيام لختام حملة بنك الكويت الوطني الصيفية الخاصة بحاملي بطاقات الوطني الائتمانية والتي ستتوج في ختامها فائزا واحدا بسيارة رولز رويس فانتوم مصممة حسب الطلب.

كما سيمنح البنك الوطني الفائز رحلة استثنائية إلى منشأة "جود وود" في انكلترا حيث المقر الرئيسي لشركة رولز رويس ليتسنى له اكتشاف عالم رولز رويس الأسطوري وتحديد مواصفات سيارته وتصميمها وفق طلبه.

وما زال بإمكان عملاء البنك الوطني الاستفادة من هذا العرض المستمر لغاية الخامس عشر من سبتمبر الحالي، والدخول في السحب للفوز بالسيارة والرحلة التي تشمل تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى مصنع رولز رويس. ويدخل العملاء السحب مقابل كل دينار يتم انفاقه تراكمياً باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق داخل الكويت، فيما ستتضاعف فرص الفوز إلى ثلاث باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق الى جانب بطاقة السحب الآلي خارج الكويت أو عبر الانترنت.

وقد دأب البنك الوطني سنوياً على تقديم أضخم الحملات خلال موسم الصيف وذلك انطلاقاً من حرصه على مكافأة عملائه بالعروض الحصرية وغير المسبوقة. ومن أبرز الجوائز التي قدمتها حملات البنك الوطني الصيفية مرسيدس SLS وماكلارين MP4-12C الى جانب يخت أزيموت الفاخر.

وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. ويمكن للراغبين بمعرفة المزيد حول هذا العرض الاستثنائي خلال موسم الصيف الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801801 أو زيارة موقع بنك الكويت الوطني الاكتروني www.nbk.com.

وتعتبر سيارة رولز رويس أكثر السيارات رفاهية وفخامة لما تتميز به من تصميم يدوي أنيق ودقيق بالإضافة إلى أدائها المتفوق. وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات هي الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW و رولز- رويس في الكويت.

 

×