البنك الوطني يعزز خدمة 'الوطني عبر الإنترنت' المصرفية الإلكترونية

البنك الوطني يعزز خدمة "الوطني عبر الإنترنت" المصرفية الإلكترونية

عزز بنك الكويت الوطني خدمته المصرفية الالكترونية "الوطني عبر الإنترنت" بطرح المزيد من الخيارات والاستخدامات، وذلك في اطار استراتيجيته التي تسعي إلى تحديث خدماته الالكترونية البديلة بشكل متواصل وتبني أحدث الأنظمة التكنولوجية وفق المعايير العالمية ليكون الأقرب الى عملائه وضمان خدمتهم على النحو الأمثل.

وكان البنك الوطني قد أطلق تصميماً جديداً لخدمته المصرفية عبر الانترنت التي تشهد اقبالا متزايداً من المستخدمين، حيث بات أكثر من 260 ألف عميل من عملاء البنك الوطني يديرون كافة معاملاتهم المصرفية والمالية الكترونياً عن طريق هذه الخدمة، وهذا بدوره يعكس الرواج الكبير الذي تلقاه من قبل العملاء لما تتمتع به من سهولة ومرونة وأمان.

وتشمل خدمة الوطني عبر الانترنت والتي كانت تعرف سابقاً بخدمة "الوطني أون لاين" العديد من الخدمات المتنوعة مثل عمليات التحويل بين الحسابات المختلفة، وتسديد مدفوعات البطاقات الائتمانية وغيرها من الالتزامات للعملاء، إضافة إلى طلب كشف الحساب، وفتح حسابات إضافية وتحويل الأموال مجاناً داخل الكويت بالاضافة الي التحويل إلى أي مكان في العالم بتكلفة أقل والكثير من الخدمات المصرفية الأخرى.

وتتميز خدمة "الوطني عبر الانترنت" بتصميمها العصري والخدمات المتنوعة المجانية التي توفرها، وقد أضاف البنك الوطني لتصميمه الجديد لهذه الخدمة العديد من المميزات والخيارات المبتكرة والمنظمة بطريقة جديدة لمزيد من الراحة واليسر لتلبية احتياجات العملاء.

 بامكان العميل الاشتراك بهذه الخدمة مجانا ، والدخول اليها للاطلاع علي تفاصيل حساباته عن طريق موقع الوطني الالكتروني . للمزيد من المعلومات فم بزيارة موقعنا www.nbk.com.

 

×