جانب من التكريم

"وربة" يكرم موظفيه بعد نجاح حملة "إعتمد وربة.. حول راتبك"

جرياً على عادته في تشجيع وتحفيز موظفيه، أقام بنك وربة حفل تكريم لموظفي مجموعته المصرفية الحائزين على المراكز الاولى في المبيعات خلال النصف الأول من العام 2014، في حفل أقيم  في فندق الجميرا وذلك تقديراً لأدائهم المميز والتزامهم بتأدية المهام الموكلة إليهم وفقاً لأعلى معايير المهنية والكفاءة، وتماشياً مع توجه بنك وربة نحو تعزيز مكانته كمصرف إسلامي رائد في سوق المصارف الإسلامية المحلية.

وقد حضر التكريم السيد عدنان سلمان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة ومديرو الإدارات في المجموعة المصرفية وفريق العمل من إدارة الفروع ومركز الإتصال . وبهذه المناسبة علّق السيد عدنان السالم بالقول: "يحرص بنك وربة على متابعة جهود العاملين فيه عن كثب وعلى اختلاف مهامهم، وإبداء التقدير الكبير لجهودهم، وبالتالي تحفيز فريق العمل في البنك وتعزيز عامل المثابرة لديهم في سبيل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التي تضاف إلى سجل إنجازات ومكتسبات بنك وربة".

وتابع السالم: "ونخص اليوم بالتكريم وخالص الشكر موظفي إدارة الفروع ومركز الإتصال والمتميزين في المبيعات في بنك وربة، والذين انعكس أداؤهم المميز على نتائج مبيعات البنك للنصف الأول من العام 2014 بالزيادة والنمو من خلال  التركيز على متطلبات العملاء وتطبيق أفضل الخطط التسويقية للمنتجات التي يقدمها البنك، مما يدل على أن "وربة" ينتهج المسار الصحيح نحو الهدف الرئيسي الذي أنشىء على أساسه وهو أن يصبح في فترة قياسية الإختيار الأفضل للعملاء".

وأضاف السالم: " كما نفخر بالقول إن مهنية موظفي  إدارة الفروع ومركز الإتصال في بنك وربة وكفاءتهم ساهمت بشكل كبير في إنجاح  حملة "إعتمد وربة.. حول راتبك" والهادفة إلى إستقطاب  وتحويل الراتب إلى البنك، وإفساح المجال أمام العملاء للاستفادة من كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. مما عزز حضور بنك وربة ورسخ تواجده في السوق المحلي".

واختتم السالم كلمته بالقول: "نشكر جميع موظفي المجموعة المصرفية في بنك وربة لتفانيهم واتباعهم لتعليمات وتوصيات إدارة البنك الرشيدة، ونعدهم بالمزيد من التقدير لجهودهم الطيبة والإرتقاء بمهاراتهم المصرفية وإثراء خبرتهم العملية لما فيه مصلحة الموظفين  وتقدم البنك".

وقد تم في ختام الحفل توزيع شهادات تقدير على الموظفين المكرّمين في جو حمل الكثير من المحبة وتبادل التهاني بدوام النجاح للبنك وكافة العاملين فيه.

 

×