السيد/ أيمن سالم المطيري، مدير أول إتصالات الشركات في VIVA يستلم درع التكريم

تكريم VIVA لرعايتها حملة "الكويت تقول ...شكراً"

أعلنت  شركة الاتصالات الكويتية  VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت عن تكريمها في حملة  "الكويت تقول ...شكراً"، وذلك تقديراً  لمساهمتها الرئيسية برعاية النسخة الثانية من الحملة الإعلامية " الكويت تقول... شكراً"، والتي تهدف من خلال فكرة وفعاليات الحملة إلى إيصال رسالة شكر وعرفان لهؤلاء الذين ساهموا بشكل فعال وبارز في خدمة المجتمع، ولكي يكونوا قدوة للأجيال القادمة.

تحرصVIVA على المساهمة والاهتمام بشكل مستمر بتشجيع ودعم كافة فئات المجتمع، وبذل كل الجهود الممكنة والتي تساهم بتعزيز برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية والذي يهدف إلى النهوض بالمجتمع ككل.

وبهذه المناسبة تقدم مدير حملة "الكويت تقول ...شكراً"، بالشكر الجزيل من إدارة VIVA على دورهم المهم في دعم مختلف المشاريع التي تهدف إلى خدمة المجتمع، وترك بصمات واضحة في العطاء مما يسهم بإنجاح تلك الأنشطة لتعود بالفائدة المرجوة منها على الجميع.

و أكدت VIVA ان ثقافة الشكر في المجتمع تؤدي الى تفعيل الدافع المعنوي للاشخاص الذين اسهموا في رفع اسم الكويت عاليا او قدموا خدمات كان لها اثر ايجابي علينا في الكويت في كافة المجالات، سواء السياسية او الاقتصادية او التربوية او الفنية او الاجتماعية وغيرها، معتبرةً ان هذا التكريم يأتي دافعاً إلى مواصلة الجهود في إحراز التقدم بما ينعكس إيجابياً على مصلحة الأفراد والوطن.

وستواصل VIVA تقصي الفرص المميزة التي تساهم في رفعة المجتمع في إطار التزامها المستمر بمسؤوليتها الاجتماعية ودعمها لكافة فئات المجتمع المختلفة.
 

 

×