إحدى الاجتماعات بواسطة نظام الاتصال المرئي

"زين" تربط فروعها بشبكة محورية للاتصال المرئي

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها قامت بربط فروعها بشبكة اتصال مرئي وفق أحدث المنصات التكنولوجية التي تتيح سهولة الربط الفوري والفعّال بين أفرع الشركة الكبرى والمقر الرئيسي.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن بتأسيس هذه الشبكة المحورية التي تضم عدد من أفرع الشركة في الوقت الراهن ستمكنها من توفير أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء وسرعة التجاوب مع مختلف متطلبات كل فرع على حدة بالشكل الذي يعزز من ريادة الشركة في تقديم أفضل خدمات الاتصالات لقاعدة عملائها الأكبر في الكويت.

وأوضحت أن نظام الاتصال المرئي المعتمد قد تم تصميمه وبشكل خاص من خلال دائرة تلفزيونية مغلقة تربط بين إدارة قطاع المبيعات في مقر الشركة الرئيسي في الشويخ ، وبين عدد من أهم وأكبر الأفرع التابعة للشركة المنتشرة في مختلف مناطق الكويت.

وبينت زين أن هذه الآلية الفعالة ستعمل على تسريع المعاملات اليومية وتطبيقها بشكل أكثر إنسيابية ، ما سيوفر الوقت وسد احتياجات العملاء المستعجلة بشكل أسرع ، موضحةً أنها مستمرة في تقديم المشاريع والمنصات مثل نظام الاتصال المرئي والذي توظفه الشركة للمرة الأولى لتستمر بالتأكيد على ريادتها في سوق الاتصالات المحلي ، مبينة أن هذا الأمر كان لزاماً عليها كونها تخدم أكبر عائلة مشتركين من خلال أكبر شبكة فروع في الكويت.

وأفادت الشركة أن النظام الجديد يتيح جلسات الاتصال الحي من خلال الصوت والصورة بين مكتب مدير إدارة البيع المباشر في مقر الشركة الرئيسي ، وبين مكاتب مدراء الأفرع بشكل مباشر ، وذلك لإتمام عدد من المهام الدورية مثل الاجتماع اليومي ومناقشة خطط العمل وحل بعض مشاكل العملاء الطارئة دون الحاجة لزيارة الفرع الرئيسي وغيرها من المعاملات دون الحاجة لمغادرة الفرع ، بالإضافة لتعزيز التواصل مع أعضاء فرق العمل الأفرع وتقليل الاعتماد على المراسلات الإلكترونية والمكالمات الهاتفية الصوتية فقط ،  وذلك في أفرع المطار والشويخ والحمراء وحولي والأفنيوز والسالمية.

وقال المدير التنفيذي لقطاع المبيعات في الشركة أحمد الكندري في تعليقه على هذه الخطوة  " جاء تدشين هذا النظام الحديث في إطار سلسلة من المبادرات والمشاريع التي تتبناها الشركة على الدوام للتعزيز من مساعيها الدائمة على بلوغ أهدافها وعلى رأسها راحة عملاءها ".

وأضاف بقوله "  لا شك أن تفعيل مثل هذه المنصات التكنولوجية سيعزز من جهود الشركة في تحقيق رضا العملاء من خلال تقليص الوقت المستهلك لحل بعض المعضلات التي تواجههم ، وتوفير الجهد عليهم من خلال إيجاد الحلول بشكل فوري دون الحاجة لزيارة الفرع الرئيسي للشركة ".

وأكد الكندري أن زين ستظل الشركة السباقة في تبني أحدث الحلول التفاعلية والأنظمة الحديثة لمواكبة التغيرات التي فرضتها مجالات تكنولوجيا الاتصالات الحديثة ، ولتؤكد على ريادتها في تقديم أفضل خدمات رعاية العملاء.