جمال العرفان متوسطا الموردين وبعض موظفي 'بيتك'

"بيتك" ينظم لقاء مفتوحا مع موردي المواد والاعمال الانشائية

نظم بيت التمويل الكويتي "بيتك" لقاء خاصا لموردي المواد والاعمال الانشائية شمل 50 شركة ومؤسسة تعمل في هذا المجال بهدف مناقشة اوضاع السوق والاستماع الى المقترحات والاستفسارات المطروحة التي تفرز نتائج ايجابية وحلولا تصب في مصلحة الطرفين وتساهم في خدمة عملاء "بيتك" عن طريق عروض تسويقية وخصومات، وتسهيلات تمويلية من "بيتك".

وأوضح المدير التنفيذي للتمويل الشخصي بالوكالة في "بيتك"، جمال العرفان ان مثل هذه اللقاءات التي يحرص "بيتك" على تنظيمها بشكل مستمر مع كبرى الشركات والمؤسسات على مستوى السوق المحلي في سوق المواد والأعمال الإنشائية، تهدف الى البحث عن سبل تطوير العلاقة بين "بيتك" والموردين والاتفاق على صيغ للتعاون والعمل الثنائي والتنسيق من شأنها ان تخدم السوق وتعزز المبيعات وتساهم في تحريك عجلة الاقتصاد، لاسيما في ظل الاقبال الكبير حاليا على المواد والاعمال الانشائية نتيجة التوسع العمراني واطلاق المشاريع التنموية الكبرى في مناطق مختلفة من دولة الكويت.

وأضاف العرفان خلال اللقاء ان "بيتك" سيواصل التعاون مع الموردين لخدمة السوق، بالاضافة الى تعزيز الدور المشترك في تنظيم حملات ومهرجانات تسويقية واعلانية مشتركة تشمل خصومات وعروض تنافسية لشرائح عملاء "بيتك" والتي تعود بالنفع على المورد وتزيد من حجم مبيعاته.

واشار العرفان الى اهمية استمرار تنظيم "بيتك" لدورات وورش عمل لبائعي الشركات تمكنهم من الالمام الكامل بموضوعات تخص السياسة البيعية لـ"بيتك" من خلال الصيغ الشرعية، والاجراءات المتبعة في اتمام المعاملة، وطريقة الحسبة بالاضافة الى برامج تشمل التسويق المشترك والية التنسيق.

ولفت العرفان في استعراضه لمنجزات سنة 2014 الى نجاح الحملات التسويقية التي يطلقها "بيتك" مثل حملة "بنياني" التي لاقت صدى واسعا في الاوساط المحلية والتي تقوم بتنفيذ بناء كامل للمنزل وفق نماذج جاهزة بالتعاون مع الموردين وشركات المقاولات الكبرى، مؤكدا على ان "بيتك" مستمر في اطلاق الحملات على مدار العام بهدف تحريك السوق وخدمة العملاء وتوفير احتياجات المورد وفق ضوابط وسياسات "بيتك".

من جهتهم، ابدى موردو المواد والاعمال الانشائية رغبة باستمرار التعاون مع "بيتك" وتفاؤلا بنتائج اللقاء الذي شهد طرح ومناقشة العديد من الافكار الجديدة والاستفسارات والمقترحات التي ستحال الى الدراسة والتطبيق في اسرع وقت ممكن. واعربوا عن فخرهم باالعلاقة التي تجمعهم بـ"بيتك" حيث نوهوا الى ان المورد يكسب ثقة العميل من خلال التعاون مع مؤسسة مالية اسلامية عريقة كـ"بيتك" الذي يمتاز بسمعة كبيرة في السوق.

وتوقع عدد من التجار المشاركين في اللقاء ان يشهد سوق المواد والاعمال الانشائية نموا في حجم المبيعات من خلال انشاء المدن الجديدة والمشاريع الكبرى .

جدير بالذكر ان  "بيتك" ، يقدم العديد من الحملات والبرامج التسويقية  التي تخدم جميع شرائح العملاء، فلا زالت حملة بنياني تحصد أصداء ايجابية من العملاء لما وفرته لهم من أسعار تنافسية لبناء قسائمهم، بالاضافة الى تقديم حملة الخصومات مع بعض الشركات الرائدة في مجال الاعمال والمواد الانشائية والتي ستبدأ في شهر سبتمبر القادم، وكذلك سيتم تقديم حملة التشطيبات المميزة في شهر اكتوبر القادم. و كل ذلك يأتي مواكبا للتوزيعات الاسكانية والنشاط المتوقع للحركة العمرانية في الكويت.