إبسون تقدم ابتكارات جديدة في أجهزة العرض المصمّمة للأعمال

إبسون تقدم ابتكارات جديدة في أجهزة العرض المصمّمة للأعمال

أعلنت إبسون عن طرح ستة أجهزة عرض LCD3 جديدة عبر فئتين جديدتين تقدم ابتكارات جديدة لم يسبق لها مثيل في مجال العرض الضوئي المخصّص للأعمال. علاوةً على ذلك، فإن الطُرز الأربعة ضمن الفئة EB-1985WU - والتي تتضمن أول جهاز عرض WUXGA من إبسون بوزن يقل عن 5 كيلوجرامات، وأول طراز مزوّد بتقنية Miracast - تجلب مستوىً عاليًا من الدقة والسطوع لتحقيق أفضل النتائج من العروض التقديمية في مجال الأعمال. ويحتوي الطرازان القويان ضمن الفئة EB-1430Wi على نظامين تفاعليين للإسقاط القصير جدًا لغرف الاجتماعات - بما في ذلك طراز يعمل باللمس بالإصبع، وهو أحدث ابتكارات إبسون في مجال العرض التفاعلي.

في هذا الإطار، قال السيد/ خليل الدلو المدير العام لشركة إبسون الشرق الأوسط: "منذ تقديم إبسون لتقنية اللمس بالإصبع في وقت سابق من هذا العام، أصبح المعلمون والطلاب قادرين على التعاون مع بعضهم البعض باستخدام أصابعهم أو الأقلام التفاعلية لوضع التوكيد أو الكتابة على أي صورة أو شريحة أو رسم أو حتى مقطع فيديو.

ويُعد اللمس بالإصبع رائعًا لجلسات التعاون وتبادل الأفكار؛ لذا حرصنا على تقديمه لغرف مجالس الإدارة‬ وقاعات الاجتماعات في جهاز عرض بنظام الإسقاط القصير جدًا.

وهناك طلب في السوق منذ فترة على أجهزة العرض عالية الدقة والمصمّمة للأعمال والتي يمكنها أن تتوافق مع إخراج الدقة لأغلب أجهزة الكمبيوتر المحمولة؛ لذا يسعدنا تقديم الفئة 1985WU التي تجمع بين دقة WUXGA والسطوع العالي".

تعتمد الطُرز الستة كلها على تقنية 3LCD من إبسون التي تضمن معدلاً عاليًا ومتساويًا من انبعاث الضوء الأبيض والملون للحصول على صور ساطعة وألوان مشرقة.

تمتاز الفئة EB-1985WU (الطُرز ‏EB-1985WU وEB-1980WU وEB-1975W وEB-1970W) بأنها أجهزة عرض مخصّصة للأعمال التجارية ومزوّدة بإمكانات اتصال جيدة وتصل إلى دقة WUXGA وسطوع 4,800 لومن، بما يعمل على إنشاء عروض تقديمية أكثر تفصيلاً وأعلى سطوعًا حتى في وضح النهار. وعلاوةً على منفذي إدخال HDMI واتصال Wi-Fi واتصال LAN السلكي والسماعات المدمجة بقدرة 16 وات، تتوافق جميع الطُرز مع تطبيق iProjection  من إبسون، كما تتضمن أيضًا تقنيتي Miracast وWiDi لبث المحتوى لاسلكيًا من جهاز لوحي أو هاتف ذكي.

تعمل الفئة EB-1430Wi (الطرازان ‏EB-1430Wi وEB-1420Wi) على جلب العرض بنظام الإسقاط القصير جدًا إلى غرف الاجتماعات، وكذلك إمكانية التفاعل من خلال قلمين. ويسمح وضع مشاركة لوحة الكتابة الجديد للمشاركين في الاجتماعات بإضافة التعليقات التوضيحية إلى محتوى لوحات الكتابة وعرضه من مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية، من دون الحاجة إلى استخدام أي تطبيق خاص. كما أن إضافة التعليقات التوضيحية على الصور من مواقع متعددة تجعل الأمر أسهل في التعاون خلال عقد الاجتماعات بين مكاتب مختلفة للشركة.

ويتضمن كلا الطرازين برنامج EasyMP لمراقبة الشبكة والعرض من الشبكة والعرض من أجهزة كمبيوتر متعددة، فضلاً عن تطبيق iProjection1 من إبسون للأجهزة التي تعمل باللمس لمشاركة وعرض المحتوى بسهولة. إلى جانب مستوى السطوع الذي يبلغ 3,300 لومن ودقة WXGA، يحتوي كلٌّ من الطرازين EB-1430Wi وEB-1420Wi على منفذي إدخال HDMI وسماعة مدمجة بقدرة 16 وات وقلمين تفاعليين.

يضيف الطراز EB-1430Wi الميزة التفاعلية باستخدام اللمس بالإصبع. ويتعلق اللمس بالإصبع بالتفاعل الفوري باستخدام الإيماءات الطبيعية، كما أنه حل مثالي للتوكيد على نقطة معينة بشكلٍ سريع. ويتميز اللمس بالإصبع بأنه تقنية دقيقة يسهل إعدادها واستخدامها، كما أنها ميزة تتكامل مع استخدام الأقلام التفاعلية. وتعمل هذه الميزة عن طريق استخدام حاجز من الليزر فوق الصورة المعروضة بحيث يكتشف المقاطعة التي تحدث من جراء إصبع أو أكثر.

 

×