بنك الخليج

بنك الخليج يرعى حملة الأمم المتحدة لليوم العالمي للعمل الإنساني

يرعى بنك الخليج مبادرة خاصة لدعم الحملة التي تنظمها الأمم المتحدة احتفالاً باليوم العالمي للعمل الإنساني لعام 2014 تحت شعار "العالم يحتاج إلى مزيد من أبطال الإنسانية". وقد بدأت هذه الحملة في التاريخ الرسمي لليوم العالمي للعمل الإنساني بتنظيم من الأمم المتحدة وشركائها المهتمين بالشؤون الإنسانية تكريماً لروح العطاء في جميع أنحاء العالم، وتستمر حتى 24 سبتمبر 2014.

ويساهم بنك الخليج في نشر الوعي العام من خلال صفحاته على وسائل التواصل الإجتماعي، وتشجيع متابعيه على كل من تويتر وفيسبوك وانستاغرام على المشاركة وإرسال التغريدات من خلال الهاشتاغ: #ابطال_الإنسانية.  

وتتضمن حملة اليوم العالمي للعمل الإنساني لعام 2014 التي تحمل شعار "العالم يحتاج إلى مزيد من أبطال الإنسانية" مبادرة فريدة من نوعها حيث تهدف إلى تشجيع المجتمع المحلي على إنشاء حركة محلية لدعم هذه الاحتفالية من خلال الانضمام إلى "سعاة الإنسانية". وتتمحور فكرة الحملة التي تتبناها الكويت حول إظهار العمل الرائع الذي يقوم به أبطال الإنسانية من خلال إنشاء منبر للعاملين في هذا المجال من مختلف المنظمات غير الحكومية والمنظمات الإنسانية لطرح تجاربهم وتسليط الضوء على أعمالهم الجليلة خلال أسوأ الأزمات الإنسانية التي عايشوها والتي أصبحت طي النسيان في أكثر الأحيان.

ويشعر بنك الخليج بالامتنان لجميع الأشخاص العاملين في مساعدة المحتاجين حول العالم ويشجع موظفيه على المشاركة في هذه القضية النبيلة لنشر الوعي بأهمية العمل الإنساني.

ويصادف اليوم العالمي للعمل الإنساني في 19 أغسطس من كل عام حسبما حددته الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث يصادف ذلك التاريخ عملية التفجير التي استهدفت مقر الأمم المتحدة في بغداد عام 2003 والتي راح ضحيتها 22 فرداً من العاملين في مجال الإغاثة. ويأتي الاحتفال هذا العام لإحياء الذكرى السنوية الحادية عشرة لهؤلاء العاملين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي:  http://worldhumanitarianday.org/en/.

 

×