البنك الوطني

البنك الوطني يستقبل أكثر من 200 متدرب جامعي خلال الصيف

استقبل بنك الكويت الوطني أكثر من 200 طالب وطالبة من الجامعات والمعاهد العليا في الكويت في اطار دوراته التدريبة الصيفية التي تنظمها مجموعة الموارد البشرية في البنك والهادفة الى تأهيل الشباب وتطوير امكاناتهم المهنية ومهاراتهم في المجال المصرفي.

وقال نائب مدير عام مجموعة الموارد البشرية في بنك الكويت الوطني عماد العبلاني إن البنك الوطني ملتزم بدعم الشباب ايماناً منه بأهمية الاستثمار في هذه الشريحة الواعدة. وقد شارك خلال هذا الصيف أكثر من 200 طالب وطالبة من مختلف الجامعات في البرامج التدريبية المخصصة للشباب المقبلين إلى سوق العمل والتي تقوم بها مجموعة الموارد البشرية في البنك

وأضاف العبلاني أن البنك الوطني يحافظ على موقعه كالخيار الأول أمام الشباب الساعي إلى التعرف على مبادئ العمل المصرفي قبل الانطلاق إلى سوق العمل. ويحرص البنك الوطني بدوره على الاستثمار في الشباب من الكفاءات الوطنية عن طريق برامجه التدريبية التي تركز على العمل الميداني لتأهيل وتمكين الطاقات الشابة وتوفير فرص التوظيف المناسبة لها. وتأتي برامج البنك الوطني التدريبية في اطار المسؤولية الاجتماعية  للبنك الوطني وسعيه ليكون له إسهامات دائمة مع الشباب ودعمهم ليكون لهم الدور الفاعل في التنمية والازدهار والتطور.

والى جانب برامج التدريب للطلبة الجامعيين، ينظم البنك الوطني برنامج التدريب الصيفي السنوي  لطلبة المدارس، وهو برنامج يشتمل على دورات تدريبية تتضمن التدريب المهني المكثف على العمل المصرفي في إدارات البنك المختلفة بالإضافة الى الأنشطة الميدانية والزيارات الميدانية إلى العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص.