موظفو الوطني يلبون نداء بنك الدم

البنك الوطني يطلق حملة بين موظفيه للتبرع بالدم

أطلق بنك الكويت الوطني حملة للتبرع بالدم بين موظفيه، وذلك تلبية لحاجة بنك الدم.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد أن دعوة البنك الوطني لكافة موظفيه إلى التبرع بالدم تأتي التزاما بالواجب الإنساني الذي دأب البنك الوطني على تأديته والذي بات ثقافة راسخة بين كافة موظفيه.

وأكد الرشيد أن بنك الكويت الوطني لن يدخر جهدا في دعم بنك الدم بكافة المجالات المتاحة لتعويض النقص في مخزونه. وهذه الحملة ليست الأولى التي ينظمها البنك الوطني تلبية لنداء بنك الدم ولن تكون الأخيرة.  ويحرص البنك الوطني على إطلاق هذا النوع من الحملات انطلاقا من ثقافة البنك الراسخة في خدمة الوطن والمجتمع الكويتي، وتشجيعاً لجميع المواطنين والمقيمين في الكويت إلى تلبية نداء بنك الدم والمساهمة في توفير حاجة المستشفيات اليومية للدم.

وكان موظفو إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني وعدد من الإدارات الأخرى في البنك قد توجهوا إلى بنك الدم للتبرع بالدم، وذلك تعبيراً عن روح المشاركة الاجتماعية وخدمة المجتمع.  

ويحفل سجل البنك الوطني بالعديد من المبادرات الريادية الاجتماعية والانسانية تغطي مختلف المجالات. وتشتمل هذه المبادرات على العديد من حملات توعية في المجال الصحي كالصحة العامة والسمنة وصحة الاسنان الى جانب  التوعية لمكافحة الامراض وفي مقدمها الحملة السنوية لمكافحة سرطان الثدي والكشف المبكر عنه وغيرها من الحملات الهادفة.

 

×