وليد الياقوت

بنك بوبيان ينظم حملة للتبرع بالدم لموظفيه وعملائه الاربعاء والخميس المقبلين

اعلن بنك بوبيان عن تنظيم حملة للتبرع بالدم بين موظفيه وعملائه يومي الاربعاء والخميس المقبلين 13 و 14 اغسطس الحالي بالتعاون مع بنك الدم الكويتي وذلك في مقري البنك الرئيسيين  في منطقة المباركية والقبلة ( ابراج الحمد ) .

وقال مدير عام مجموعة الشؤون الادارية في البنك وليد خالد الياقوت " تاتى هذه المبادرة من بنك بوبيان استجابة للنداء الذي اطلقه مسؤولو بنك الدم الكويتي في ظل النقص الذي يعاني منه مخزون الدم بسبب نقص التبرعات في شهر رمضان المبارك".

واضاف ان هذه المشاركة تاتى انطلاقا من دور البنك الاجتماعي وحرصا منه على التفاعل مع اي نداء انساني لاسيما الذي يتعلق بحياة الاخرين وصحتهم مشيرا الى ان البنك قدم العديد من الحملات المماثلة خلال السنوات الاخيرة.

ووجه الياقوت الدعوة لجميع عملاء البنك بالمساهمة في الحملة لدعم مخزون الدعم مشيرا الى ان المجال سيكون مفتوحا ايضا لغير العملاء من الذين يودون في المساهمة في هذه الحملة .

وحول مكان ومواعيد التبرع قال الياقوت ان المتخصصين من بنك الدم الكويتي سوف يتواجدون يوم الاربعاء المقبل في المبنى الرئيسي للبنك في منطقة المباركية من الساعة 9 صباحا الى الواحدة ظهرا ونفس المواعيد يوم الخميس المقبل في مبنى البنك بجوار شيراتون الكويت في منطقة القبلة .

وقال الياقوت ان البنك سوف ينظم ايضا وخلال شهر سبتمبر المقبل حملة اخرى للتبرع موضحا ان البنك سوف يضع في خطته تنظيم حملات التبرع بصورة دورية للاستفادة من المزايا الكثيرة التى يتيحها التبرع خاصة مع انعكاساته واثاره الايجابية على صحة المتبرعين. 

وكان بنك الدم الكويتي قد وجه نداء عبر مختلف وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي للمواطنين والمقيمين في الكويت للتبرع بالدم نتيجة النقص الذي يعاني منه مخزون الدم بسبب قلة المتبرعين خلال شهر رمضان ونقص عدد حملات التبرع .

يذكر ان بنك بوبيان انطلاقا من دوره في خدمة المجتمع ودعم مختلف الشرائح نظم في شهر رمضان الماضي حملة (خطوات) التي تبرع البنك من خلالها لصالح مرضى السرطان في الكويت.

 

×