بنك الخليج

بنك الخليج يحتل المرتبة الأولى في قائمة الإعلانات الرمضانية الأكثر مشاهدة على يوتيوب

 شهدت الإعلانات الرمضانية التي أطلقها بنك الخليج هذا العام إقبالاً كبيراً بين مشاهدي موقع يوتيوب حيث تجاوز إجمالي عدد مشاهدات هذه الإعلانات طوال الشهر الفضيلالـ 700ألف مما جعله يحتلّ المرتبة الأولى في قائمة الإعلانات الأكثر انتشاراً على يوتيوب. وتعكس هذه النتائج الرائعة مدى نجاح بنك الخليج في تجسيد الأجواء الرمضانية التي تتجلى فيها روح البذل والعطاء وذلك من خلال عمله الإبداعي وربطه بمشاهديه.

وخلال 2014، أطلق البنك ثلاثة إعلانات مختلفة صورت كل منها الأجواء التراثية المرتبطة بشهر رمضان.تمحورت فكرة الإعلان الأول حول ربة منزل تقوم بتزيين منزلهاإستعداداً للشهر الكريم فيما يعود الزوج إلى منزله ليجده قد تحول تماماً بعد أن تألق بالأضواء الخاصة بهذه المناسبة. ويصور الإعلان الثاني خمسة صبية بملابس تقليدية كويتية يطرقون باب الجيران لجمع القرقيعانعلىأنغام اغاني القرقيعان التقليدية لكن بأسلوب فريد راقص يجمع بين الهيب هوب والراب والبريك دانس، متمنين للجميع شهراً مباركاً

أما الإعلان الثالث فقد تناول فرحة العيد والتقليد المرتبط بالعيديةحيث يقوم الجد بتوزيع العيادي على أحفاده حتى نفذ المال، فيطلعه أحفاده على الطرق المختلفة التي يمكنه استخدامها لإعطائهم العيدية  بدءاً من الشيك إلى تحويل المال عبر الانترنت، وحتى من خلال جهاز نقاط البيع.

وتعليقاً على تصدّر إعلانات بنك الخليج، قالت ابتهاج الرومي/مساعد مدير عام إدارة التسويق في بنك الخليج: "يسرنا أن نعلم بأننا قد تمكنّا من لمس قلوب الجماهير ومشاركتهم فرحة الشهر الفضيل وبهجة العيد التي تغمر قلوب الأسر والأطفال.وهذا الإنجاز لم نكن لنحققه لولا الجهود الدؤوبة التي بذلها فريق عمل بنك الخليج الذي نتقدم له بجزيل الشكر والامتنان.

وفي كل عام، يشارك بنك الخليج أجواء شهر رمضان المبارك مع أبناء المجتمع، من خلال سلسلة من الإعلانات التلفزيونية المعدة خصيصاً لهذه المناسبة والتي يتم بثها على القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي منذ اليوم الأول لرمضان.وللراغبين في مشاهدة الإعلانات الرمضانية التي أعدها بنك الخليج، لا يزال بإمكانهم ذلك من خلال زيارة صفحة بنك الخليج على موقع يوتيوب:  www.e-gulfbank.com/youtube