أكثر من 170 ألف متابع لصفحات البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي خلال رمضان

نجحت صفحات بنك الكويت الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب أكثر من 170 ألف متابع خلال شهر رمضان المبارك وذلك في ظل الإقبال الكبير على المسابقات ومشاهدة الاعلانات التي أطلقها البنك الوطني خلال هذه الفترة.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني زينة الحميضي إن صفحات البنك الوطني خلال شهر رمضان شهدت تفاعلاً لافتاً حيث نجحت الصفحات على مواقع فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستاغرام في استقطاب أكثر من 170 ألف متابع.

وأضافت الحميضي أن صفحات البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي حافظت على تواصلها الفعال مع متابعيها خلال الشهر الفضيل، كما أنها قدمت تغطية شاملة حول مختلف الأحداث المؤثرة في العالم حيث لاقت تغطيتها لأجواء كأس العالم تفاعلاً وتجاوباً كبيرين خلال الفترة الماضية.

ولفتت الحميضي إلى أن البنك الوطني لطالما كان سباقاً في إطلاق المبادرات المبتكرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدم خلال شهر رمضان العديد من المبادرات كما قام بتغطية نشاطات البنك وابقاء المتابعين على اطلاع بما يوفره البنك الوطني وما يطلقه من حملات واعلانات ومسابقات ومنتجات وخدمات مصرفية، وقد استمرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال رمضان بالتواصل والرد على استفسارات المتابعين.

والجدير ذكره أن بنك الكويت الوطني يولي قنوات الاتصال الاجتماعي أهمية كبيرة من منطلق حرصه على مواكبة كافة التطورات لتلاءم احتياجات ورغبات عملائه، بالاضافة الى سعيه الدائم لتفعيل التواصل بينه وبين متابعيه على هذه المواقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للبنك الوطني على فيسبوكNBK Official Page  وعلى تويتر @NBKPage وانستاغرام  @NBKPage

 

×