البنك الوطني يطلق إعلان "خدمات مصرفية عجيبة"

البنك الوطني يطلق إعلان "خدمات مصرفية عجيبة"

أطلق بنك الكويت الوطني إعلاناً تلفزيونياً بعنوان "خدمات مصرفية عجيبة"، يسلط الضوء من خلاله على مزايا خدماته المصرفية ذات القيمة المضافة والتي تناسب تطلعات مختلف شرائح العملاء وتواكب متطلباتهم العصرية.

وقالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن هذا الإعلان يسلط الضوء على ما يوفره البنك الوطني من منتجات وخدمات مصرفية لطالما ميّزته بين أقرانه وكرست صدارته في مجال الخدمات المصرفية. فقد حافظ البنك الوطني على موقعه كالخيار الأول للعملاء من خلال فهمه العميق لاحتياجاتهم وتوفيره الخدمة الافضل لهم.

وأضافت المطر أن البنك الوطني يقدم هذا الإعلان تزامناً مع موسم الصيف والإجازات، ويستعرض من خلاله مزايا خدمات البنك الوطني المصرفية وما توفره من مرونة وسهولة في أوقات السفر وتمنح أقصى درجات الأمان وراحة البال وتراعي أسلوب حياة كل فرد ليشعر دائماً بأنه مميز.

ويُعرض الإعلان على القنوات الكويتية ومواقع التواصل الاجتماعي، ويستعرض مجموعة تجارب قد يواجهها العملاء أثناء قيامهم بسداد مستحقاتهم المالية أثناء السفر، ويعتمد الإعلان طريقة عرض مبتكرة وجاذبة  بحيث يسلط الضوء على الحلول المصرفية التي يوفرها البنك الوطني والتي تلبي مختلف متطلبات العملاء وظروفهم.