توقيع العقد بين بنك بوبيان وشركة ان سي ار

بنك بوبيان: استخدام أحدث أجهزة الصرف الالي التفاعلية ذات المواصفات العالمية

أعلن بنك بوبيان انه تم توقيع اتفاقية مع شركة أن سي آر بهدف تنفيذ خطة شاملة لتطوير وتحديث عدد من اجهزة الصرف الالي التي تقدم الكثير من الخدمات لأول مرة في السوق الكويتي انطلاقا من حرص البنك على تحديث قنوات التواصل الإلكترونية مع العملاء لجعل حياتهم أكثر سهولة وراحة.

وبمناسبة توقيع العقد مع شركة ان سي ار (NCR) قال مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في البنك فهد الفوزان ان الجيل الجديد من اجهزة الصرف الالي التفاعلية التي سيطرحها البنك تتضمن مجموعة من الخدمات من بينها السحب والايداع النقدي وايداع شيكات والتحويل بين الحسابات و تسديد الفواتير وغيرها من الخدمات المقدمة علي اجهزه السحب الالي؛ مع امكانية التواصل عبر الفيديو مع موظفي خدمة العملاء الذين يمكنهم خدمة العملاء علي مدار الساعة و الرد على كافة استفساراتهم وتعريفهم بمنتجات البنك و خدماته بالإضافة الى طباعة المستندات و المنشورات التسويقية و غيرها عن بعد و تزويد العملاء بها.

واشار الفوزان ان الاجهزة الجديدة تعمل كغيرها من اجهزه السحب الالي بإدخال بطاقة العميل والرقم السري كما تتمتع هذه الأجهزة الحديثة بخاصية تسمح بنسخ البطاقة المدنية للعميل عن طريق المسح الضوئي لإضافة مستوي اعلى للأمان بالأعمال المصرفية وامكانية تحديث سجلات العملاء لدى البنك بشكل آلي.

من جانبه قال المدير الاقليمي لشركة ان سي ار بالشرق الاوسط وائل الأعور " يسعدنا اطلاق هذه الاجهزة الحديثة مع واحد من ابرز عملائنا في الكويت وهو بنك بوبيان الحريص على تزويد عملائه بأفضل الخدمات والمنتجات المواكبة لأحدث التقنيات " .

واضاف ان السوق الكويتي يعد من اهم الاسواق التي تلاحق دائما ما هو جديد وتسعى للحصول على الافضل وهو ما يجعل ان سي ار دائما في خدمة عملائها من البنوك والمصارف الكويتية.

فرع المطار

واوضح الفوزان انه سيتم البدء باستخدام الأجهزة الحديثة قريبا في فرع مصرفنا والذي تم افتتاحه في مبنى مطار الكويت الدولي ولفترة تجريبية أولى على أن يجري لاحقاً تعميم تلك الأجهزة على أماكن اخرى في دولة الكويت.

يذكر ان عدد اجهزة السحب الالي التي يوفرها البنك في مختلف انحاء الكويت لخدمة عملائه يتجاوز عددها حاليا 110 جهاز سحب.

وتقدم اجهزة السحب الالي لبنك بوبيان الى جانب الخدمات التقليدية كالسحب والايداع النقدي خدمات اخرى كإيداع الشيكات وطلب دفتر شيكات وكشف الحساب المختصر الى جانب الخدمات الاخرى التي تجعل البنك الاكثر تتطورا. كما تتوافر خدمات متميزة كالسحب بدون بطاقة وايداع الشيكات حتى 16 شيك في العملية الواحدة بالإضافة الى امكانية حصول العميل على وصل عن عملية إيداع الشيك يحتوي صوره ضوئية من الشيكات المودعة مع إمكانية إيداع أي عدد يرغب به العميل من الشيكات خلال اليوم دون أي قيود.