فريق العلاقات العامة لدى بنك الكويت الوطني خلال توزيع وجبات الإفطار في مستشفى الاميري

البنك الوطني يوزع وجبات الإفطار في مستشفى الأميري

قام بنك الكويت الوطني بتوزيع وجبات الإفطار في مستشفى الأميري في إطار حملة موائد الوطني الخيرية لإفطار الصائمين، والتي تندرج ضمن برنامج البنك الوطني لشهر رمضان المبارك "افعل الخير في شهر الخير".

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال عادل التركي إن البنك الوطني يواصل زياراته الميدانية وجولاته لتوزيع وجبات الافطار على الصائمين في مختلف المناطق والمساجد والمستشفيات والمؤسسات العامة طيلة شهر رمضان المبارك. وقد شملت الزيارة الى مستشفى الأميري توزيع وجبات الافطار على الممرضين والعاملين هناك.

وأضاف التركي أنه الى جانب الجولات الميدانية لتوزيع وجبات الافطار يستقبل البنك الوطني ايضاً الصائمين يومياً في خيمة البنك الوطني قرب المسجد الكبير. كما يستقبل البنك الوطني المصلين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك حيث يتواجد عشرات المتطوعين من موظفي الوطني لاستقبال المصلين  وخدمتهم.

وتعتبر حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين جزءا لا يتجزأ من برنامج البنك السنوي الخاص بشهر رمضان المبارك "افعل الخير في شهر الخير" الذي يقدم العديد من  الأنشطة والفعاليات وأعمال التبرع والدعم لمختلف الهيئات الخيرية والإنسانية، وهو يأتي في اطار التزام البنك الوطني في خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية.

 

×