عادل الحماد

بنك بوبيان يطلق برنامج "بدينا 1" لتعزيز القيم بين الشباب

اعلن بنك بوبيان عن اطلاق برنامجه الصيفي " بدينا 1 "  بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب والذي يهدف الى تعزيز القيم بين الشباب من خلال الانشطة والفعاليات التى تستغل طاقاتهم في خدمة انفسهم والمجتمع .

وقال مدير عام مجموعة الموارد البشرية عادل الحماد ان القيم التى يستهدفها البرنامج الصيفي نابعة من قيم البنك التى ترتكز على العمل الجماعي والنزاهة والابداع وهي نفس القيم التى تسعى الوزارة الى غرسها بين الشباب.

واضاف " يؤمن بنك بوبيان دائما ان الشباب هم المحرك لاي خطط تنموية تسعى الدولة الى تنفيذها بسبب ما يمتلكوه من طاقات كبيرة يمكن ان تفيد المجتمع إذا ما أحسن استغلالها والتعامل معها.

واوضح الحماد ان البرنامج مدته اسبوعين ويستهدف الشباب من 14 الى 17 سنة وهي السن التى عرف عنها حسب الدراسات والابحاث ان طاقاتها كبيرة وبحاجة الى التوجيه حتى يمكن استغلالها والانطلاق بها الى افاق اكبر في مرحلة الدراسة الجامعية .

ونوه الحماد الى ان بنك بوبيان من خلال مثل هذه الانشطة يسعى لان يكون البنك الافضل في مجال المسؤولية الاجتماعية وان يكون دوما قريبا من عملائه وغيرهم ايمانا منه بانه مؤسسة تخدم المجتمع قبل ان تكون مؤسسة ساعية للربح.

وقدم الحماد الشكر لوزارة الدولة لشؤون الشباب على الدعم الذي قدمته للبرنامج وسعيها الدائم لتنفيذ مشاريع وحملات توعية تهم الشباب وتسعى الى استغلال واستثمار طاقاتهم بالشكل الافضل وبما يحقق اهداف الدولة التنموية.

** انشطة وفعاليات عديدة

ويتضمن برنامج " بدينا 1 " العديد من الانشطة والفعاليات من بينها دورات في فنون الخط العربي والذي يعتبر من الفنون التى قل بها الاهتمام في السنوات الاخيرة بسبب الغزو التكنولوجي على الرغم من اهمية الخطوط العربية باعتبارها أحد وسائل التواصل الراقية بين الشعوب العربية .

كما يتضمن ايضا انشطة رياضية من بينها التدريب على رياضة " الكروس فت " وهي من الرياضات الحديثة التى يقبل عليها الشباب الكويتي حاليا بصورة كبيرة الى جانب تدريبات للحياة الصحية من خلال ممارسة رياضات مختلقة .

واوضح الحماد ان البرنامج يتضمن ايضا ورش عمل حول قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة والتى اصبحت جزءا هاما من حياة الانسان اليومية بالاضافة الى دورة حول التخطيط وتنفيذ مشروع تعود ربحيته للاعمال الخيرية .

واضاف ان البرنامج يتضمن العديد من المفاجات للشباب المشاركين والذين تم اختيارهم من ابناء عملاء البنك عن طريق التسجيل الذي اعلن عنه قبل اسابيع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك .
 

×