بنك برقان "أفضل بنك في مجال علاقات المستثمرين"

بنك برقان "أفضل بنك في مجال علاقات المستثمرين"

أعلن بنك برقان فوزه بجائزة "أفضل بنك لعلاقات المستثمرين في منطقة مجلس التعاون الخليجي" من مجلة (World Finance)، إحدى المجلات المالية العالمية الرائدة. وقد تم الاعلان عن حصول البنك على هذه الجائزة خلال "جوائز الاستثمار والتطوير لدول مجلس التعاون الخليجي السنوية" الذي كرمت فيه الشركات والهيئات الاستثمارية الخليجية لتميزها ومساهمتها في عملية التطوّر في المنطقة.

وفي تعليقه على الجائزة، صرح السيد ادواردو ايجورين – رئيس المدراء التنفيذيين لمجموعة بنك برقان "إن هذه الجائزة تعكس منهجية علاقات المستثمرين السليمة والمتطورة لدينا وجهودنا المستمرة لتشجيع ممارسات أسواق المال ذات الكفاءة، بالإضافة إلى التزامنا بثقافة الشفافية بشكل عام وبتطبيق فلسفة حوكمة الشركات السليمة بشكل خاص".

كما أضاف السيد ايغورين "في هذه المناسبة، أود أن أعبر عن تقديري للسيد بشير جابر – رئيس إدارة علاقات المستثمرين والاتصالات التسويقية  للمجموعة – وفريق عمله لتحقيقهم هذا الانجاز، كما أتوحه لهم بالشكر على جهودهم المتواصلة والمبتكرة في تخطيط وتطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين". 

وعلق السيد بشير جابر – رئيس إدارة علاقات المستثمرين والاتصالات التسويقية  للمجموعة قائلاً "إن التفاعل الناجح لبنك برقان مع المجتمع الاستثماري على المستوى المحلي والاقليمى والعالمي ساعد في إرساء وترسيخ العلاقات القوية والمتميزة التي يتمتع بها البنك مع المستثمرين. كما أدى التواصل المستمر والممنهج والفعال مع المستثمرين (الحاليين والمحتملين) والمحللين الماليين ومديري المحافظ إلى أن يحتل بنك برقان مكانة استثمارية خاصة في أسواق المال؛ و اعتمد البنك أسلوب عمل ناجح في علاقته مع المستثمرين ابتداءاً من منتدى الشفافية السنوي والذي تم اطلاقه في عام 2005 كمبادرة على مستوى شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، والعروض الفصلية للأرباح والأداء، وإدارة موقع علاقات المستثمرين، وزيارات مديري المحافظ إلى التفاعل اليومي مع المجتمع الاستثماري".

يلتزم بنك برقان بأعلى معايير الحوكمة ويحرص في إطار عمل الحوكمة على حماية حقوق المساهمين مع تأمين معاملة عادلة لهم وبصورة خاصة في ضوء القوانين والأنظمة والتعليمات الصادرة عن الهيئات التنظيمية. كما ينطبق الأمر عينه على سياسات وإجراءات البنك.
 

×