شركة VIVA للاتصالات

VIVA تعزّز من أداء وسرعة خدماتها في الكويت بالتعاون مع ميتكو و AVAYA

اعتمدت شركة VIVA للاتصالات مؤخراً تطبيق فابرك كونكت بتقنيات عملية متطورة من Avaya، حيث تهدف إلى تعزيز قوة خدمات الاتصالات التي تقدمها من جهة، وإلى تحسين قدراتها على الاستجابة الأمثل والأسرع لمتطلبات قاعدة عملائها المتنامية يوماً بعد يوم من جهة أخرى.

ولاشك في أن تلبية حاجة العملاء وتجاوز توقعاتهم في معظم الأحيان (وخصوصاً في سوق خدمات الاتصالات الذي يتسم بالتنافسية الشديدة)، يُعدَان من الخصائص الحيوية المميزة لشركات الاتصالات.

وهذه الخاصية قد أدركتها VIVA جيداً، فهي الشركة الأحدث والأكثر نمواً وتطوراً على صعيد تقديم خدمات تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة في الكويت، والتي نجحت وخلال فترة زمنية قياسية في تعزيز ريادتها من خلال إتباعها لنهج واضح يضع خدمة عملائها في المقام الأول، وتأكيداً لهذا النهج فقد اعتمدت VIVA تكنولوجيا حلول Avaya المتطورة التي من شأنها تحسين خدمات مركز بياناتها، مما يُمَكّن VIVA من تطوير خدماتها لإستيعاب النمو المتزايد لقاعدة المشتركين، والهدف هو الإستجابة لمتطلباتهم على الوجه الأكمل.

وشركة الشرق الأوسط للاتصالات METCO الرائدة في مجال حلول الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا وبالتعاون مع شريكها Avaya، وفرا لـ VIVA حلول متطورة وفاعلة ومتكاملة لتحليل بيانات الاتصالات بكفاءة عالية، ووفرا أيضاً إمكانات مميزة لتوسيع نطاق خدماتها، مما يُلبي وبكل سهولة ذلك النمو المتوقّع مستقبلاً لقاعدة عملائها، فضلاً عن تقديم شبكة إتصالات قوية ومتكاملة الأداء وذات إمكانات هائلة لإدارة الكوارث بإتقان، الأمر الذي يؤدي إلى تحسين مستويات الخدمة وسرعتها، وإكتساب ثقة وتقدير ورضا العملاء على نحو أفضل.

من جهة ثانية، وبعد دراسات أجراها فريق Avaya لتقييم أداء VIVA في المناطق المعزولة، فقد تبين أن سبب تراجع الخدمات في هذه المناطق يعود إلى إفتقارها للتقنيات والوسائل اللازمة، لكن الانتقال السلس للعمل بتكنولوجيا شبكة Avaya فابرك كونكت (المتمثلة بالحلول المعتمدة على الجيل الجديد من معايير Shortest Path Bridging لتغطية أفضل) من جهة، وشبكة VIVA ذات التقنيات المتطورة الأحدث في صناعة الاتصالات من جهة أخرى، من شأنهما تعزيز توافر الخدمة والأداء المتكامل وسرعة الإنجاز والحركة، وبمعنى آخر تقديم مميزات ضرورية تُسهم في تعزيز ريادة وديناميكية VIVA، فضلاً عن مكانتها التنافسية في السوق.

وفي تصريح للمهندس مشعل المنيخ  - مدير ادارة تكنولوجيا المعلومات في شركة VIVA قال فيه: "لطالما تميزت VIVA بخصائص الإنجاز والطموح، فقد ساعدتنا Avaya في بناء شبكة اتصالات بحلول متقدمة تمكننا من الحفاظ على ريادتنا واستمرارية الارتقاء بأعمالنا، والانصراف إلى التركيز على تقديم الخدمات المبتكرة التي ترقى إلى تطلعات واحتياجات عملائنا".

وأضاف: "إن الحلول التي تقدمها شبكة Avaya فابرك كونكت تتسم بمنتهى المرونة والمستقبل الواعد، ما يتيح لنا سهولة وسرعة إضافة خدمات جديدة تفي باحتياجات عملائنا عند الطلب".

من جهته أردف محمد عارف - المدير الإقليمي لشركة Avaya في دول مجلس التعاون الخليجي قائلاً: "تقنيات Avaya فابرك كونكت تُسهم في مساعدة الشركات الطموحة كشركة VIVA على تغيير وجهة نظرهم حيال أداء شبكاتهم، مما لاشك فيه أن تبسيط أداء هذه الشبكات من خلال إتاحة الفرص لإجراء إضافات وتغييرات سريعة ولمرة واحدة فقط، ليس من شأنه إحداث تأثير كبير على سرعة الإنجاز والقضاء على احتمالات توقف الأداء فحسب، وإنما للتأكيد على أن العملاء هم المستفيدون وليس سواهم من إبداعات التكنولوجيا في المقام الأول".

ومن جهته أوضح كريكور توتويجان – مدير المبيعات في شركة الشرق الأوسط للإتصالات، قائلا: " من خلال تعاونًا مع شركائنا الإستراتيجيين فإننا نقدم خبرات وحلول ترقى لتطلعات عملائنا. وفي خضم المنافسة التي يشهدها مجال الإتصالات يتحتم علينا أن نميًز عملائنا بأحدث المنتجات والتقنيات. وهذا من شأنه أن يعزز العلاقات وأن يتيح كذلك المجال لتعاونات جديدة واعدة. ونحن سعداء بهذا التعاون المثمر مع VIVA  وشريكنا الإستراتيجي AVAYA "

 

×