خلال توزيع وجبات الإفطار على الصائمين في منطقة الشويخ الصناعية

البنك الوطني يوزع وجبات الإفطار في منطقة الشويخ الصناعية

قام بنك الكويت الوطني بتوزيع وجبات الإفطار في منطقة الشويخ الصناعية في إطار حملة موائد الوطني الخيرية لإفطار الصائمين والتي تندرج ضمن برنامج البنك الوطني لشهر رمضان المبارك "افعل الخير في شهر الخير".

وجابت قوافل سيارات الافطار العديد من الاحياء الداخلية في المنطقة حيث قام عشرات المتطوعين من موظفي الوطني بتوزيع وجبات الافطار على الصائمين.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال عادل التركي إن البنك الوطني ملتزم برسالته الاجتماعية خلال شهر رمضان. ويركز البنك الوطني في حملة  موائد إفطار الصائمين على توزيع وجبات الإفطار في المناطق ذات الكثافة العمالية إلى جانب المؤسسات والمستشفيات والمطار والمرافق العامة وغيرها، إضافة إلى زيارة المساجد وذلك التزاماً بالمسؤولية الاجتماعية للبنك الوطني وتأكيداً على نهجه الثابت في خدمة المجتمع.

وأضاف التركي أن البنك الوطني في إطار هذه الحملة أيضاً يواصل استقبال الصائمين في خيمة البنك مقابل المسجد الكبير. وعلى غرار كل عام، يستعد البنك الوطني إلى استقبال المصلين في خيمته بالقرب من المسجد الكبير خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وذلك من أجل صلاة القيام وإحياء ليلة القدر المباركة.

وتجدر الاشارة إلى أن البنك الوطني دأب على تقديم برنامج "افعل الخير في شهر الخير" منذ أكثر من عشرين عاماً، ويتضمن العديد من الفعاليات والمساهمات وأعمال الرعاية الاجتماعية والأنشطة التطوعية. ويأتي البرنامج في إطار حرص البنك الوطني على التواصل مع مختلف المؤسسات الاجتماعية وفئات المجتمع كافة محافظاً على موقعه في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي كرست مبادئ المسؤولية الاجتماعية وترجمتها من خلال برامج ومبادرات تأخذ بعداً اجتماعياً حقيقياً.  
 

×