صورة الحملة

"بيتك": 60 فائزا في 8 سحوبات لحملة البطاقات

فاز 11 من عملاء بيت التمويل الكويتي "بيتك" بتلفزيونات سامسونغ الـ دي ثلاثية الابعاد في السحب الثامن والاخير للحملة الترويجية التي اطلقها "بيتك" بعنوان "اربح تلفزيون الـ اي دي ثلاثي الابعاد لمدة 60 يوما" ليصل اجمالي عدد الفائزين في 8 سحوبات الى 60 شخصا.

والفائزون هم: خالد بدر الرومي، عوض عياد الرشيدي، عبدالله ناصر الهاجري، مروة عبد العزيز الغانم، خالد صالح الصالح، زاهية دبوس الدبوس، اوس نومان العنزي، احمد عبد الله الرشيدي، بدور سعود السنعوسي، مها الحميدي المطيري، فهد عبد العزيز الحساوي.

واستهدفت الحملة تشجيع العملاء على استخدام بطاقات "بيتك" المصرفية، الفيزا وماستركارد ( الائتمانية والاعتماد والدفع المسبق والصرف الالى) في مشترياتهم، تعزيزا للقيمة المضافة للبطاقات وخدمة لحركة السوق بما في ذلك تنشيط المبيعات وتسهيل عمليات الشراء،وتضمنت الحملة جوائز يومية عند استخدام بطاقات "بيتك" لسداد قيمة المشتريات داخل وخارج الكويت .

وأتاحت الحملة حصول كل مستخدم لبطاقات "بيتك" على فرصة واحدة لدخول السحب الذي يقدم فرصة ربح جائزة يومية قيمة عبارة عن "جهاز تلفزيون سامسونغ ذكي ال اي دي ثلاثي الابعاد" مقابل كل 10 دنانير للشراء فقط داخل وخارج الكويت، وكذلك من خلال استخدام بطاقات الصرف الآلي خارج الكويت فقط.

وجاءت الحملة استمرارا للعروض المميزة التي يقدمها "بيتك" لعملائه وحرصا على خلق طابع فريد ومميز لجميع بطاقات "بيتك" وتقديم قيمة مضافة لحامليها،بما يساهم في رضاء العميل وزيادة فرص استفادته عند الاستخدام، كما ترسخ الحملة مبادئ وأهداف "بيتك" في تنشيط حركة المبيعات،وتحقيق الفائدة للعملاء مستخدمي البطاقة وللتجار.

 

×