الفنان خليفة خليفوه مؤدياً دور الملا

بنك وربة يتوّج الرابح بسيارة مرسيدس G 63 AMG لحملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك"

اختتم بنك وربة أمس أحدث حملاته الترويجية للعام 2014 " إعتمد وربة.. حوّل راتبك"، متوجاً السيد جلال شاكر عبد الاله القناعي الرابح بسيارة مرسيدس G 63 AMG ذات المواصفات الأعلى من ناحية التصميم والأداء، وبحضور ممثل عن وزارة التجارة وممثلي بنك وربة وحشد كبير من عملاء البنك، في احتفالية ضخمة جرت فعالياتها في "غراند أفنيو"، ضمن برنامج متنوع شمل عدة أنشطة وجوائز فورية قيّمة للحضور.

وكان بنك وربة قد أطلق حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" بهدف الترويج لتحويل الراتب إلى البنك، وإفساح المجال أمام العملاء للاستفادة من كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها والتي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بما يضمن تلبية احتياجاتهم المصرفية على كافة المستويات.

كما أتاحت الحملة للعملاء فرصة المشاركة في السحب الذي يخولهم الفوز بسيارة مرسيدسG 63 AMG عالية الأداء والتصميم بمجرد تحويل رواتبهم على بنك وربة وخلال مدة الحملة التي انتهت في 26 يونيو الماضي، في حين حظي عملاء حساب "الصفوة" الذين لا تقل رواتبهم الشهرية عن 1500 د.ك وأكثر بفرصة مضاعفة للفوز بهذه الجائزة القيّمة، مما أكسبها إقبالاً لافتاً ونجاحاً كبيراً.

وتعليقاً على الحدث، قال السيد عدنان سلمان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة: "لقد ارتأينا تتويج الرابح بسيارة مرسيدس G 63 AMG ضمن حملة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" في الأسبوع الثاني من الشهر الفضيل، حرصا من بنك وربة على ترك وقع مميز في نفوس عملائه الكرام، وتجديداً لالتزامه تجاههم بمواكبة تطلعاتهم نحو تعاملات مصرفية مميزة تتوافق في مضامينها مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وتساعدهم على تحقيق أهدافهم وتلبية كافة متطلبات الحياة وتحدياتها".

واختتم السالم حديثه بالقول: "نبارك للسيد جلال شاكر عبد الاله القناعي بجائزة "إعتمد وربة.. حوّل راتبك" القيّمة، ونشكر عملاءنا الكرام لثقتهم بالبنك كمؤسستهم المصرفية الاولى، كما نعدهم بأن تضاهي المنتجات والخدمات المصرفية التي ينفرد "وربة" بطرحها مستوى توقعاتهم، من ناحية تحلّيها بعنصر الابتكار الذي يعمل البنك بجهد لجعله شعاراً لعلاقته مع عملائه وعلامة فارقة تميّز "وربة" عن باقي المصارف الإسلامية في السوق المحلي".

وقد تخلّل الاحتفال الذي نُقل بواسطة العديد من القنوات، ظهور لشخصيات تعود إلى الحقبة الإسلامية من بين الحشود، وظهور لشخصية تتحدث عن "الملا" أو أحد الكتاتيب من تاريخ الكويت القديم، في ومضات استيعادية تهدف إلى ترسيخ المبدأ الذي أنشىء "وربة" على أساسه، وهو الحفاظ على تعاليم الدين الحنيف والتمسك بالهوية الكويتية.

كما تضمنت فقرة المسابقات طرح بعض الأسئلة للتواصل الحي مع عملاء وربة والجمهور وتخللتها هدايا فورية للفائزين. في حين أعلن عن اسم الفائز بسيارة مرسيدس G63 AMG ذات المواصفات القياسية من ناحية التصميم والأداء واسم الإحتياطي ضمن السحب الإلكتروني الذي تلاه توزيع القرقيعان على الجمهور ختاماً لهذا الحدث واحتفاءً بالشهر الفضيل.

هذا ويتطلع بنك وربة لترسيخ مكانته كمؤسسة رائدة في تقديم أفضل الخدمات المصرفية للأفراد، مع التركيز على زيادة قاعدة عملائه من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية والتمويلية التي تلبي كافة احتياجات العملاء من أفراد وشركات. وتمكّن المتعاملين من الاستفادة من المنتجات المتنوعة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

 

×