القحطاني يكرم المحافظ

محافظ العاصمة يشيد بدور"بيتك" في الاقتصاد الوطني

أشاد محافظ العاصمة الفريق م. ثابت محمد المهنا، بدور بيت التمويل الكويتي "بيتك" الرائد في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني عن طريق مساهماته المختلفة في القطاع المصرفي والانشطة والاعمال التمويلية والتجارية المختلفة، مقدرا خدماته الكبيرة ونشاطه المتميز وجهوده المتواصلة لتقديم افضل الخدمات والمنتجات المالية الاسلامية المتوافقة مع احدث التطورات التكنولوجية، بما يساهم فى تعزيز صورة "بيتك" التي تنعكس على سمعة القطاع الخاص الكويتى في المحافل الاقتصادية الدولية.

وأضاف المحافظ خلال استقباله وفدا من "بيتك"، في مقر المحافظة، ممثلا بمدير المنطقة الرابعة في "بيتك" محمد القحطاني، ومدير فرع المبنى الرئيسي لـ"بيتك" فيصل ابو غماس وفريق العلاقات العامة، ان "بيتك" يلعب دورا مهما في المسئولية الاجتماعية عبر انشطة وفعاليات مختلفة، اذ أن جميع المؤسسات الوطنية على اختلاف انشطتها ومجالات عملها،عليها مسئولية كبيرة لخدمة الكويت وشعبها، معربا عن تقديره لزيارة وفد "بيتك" التي تعبر عن عمق العلاقات بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، ودور"بيتك" في مد جسور التواصل مع مكونات الدولة بكل اطيافها ومؤسساتها لتحقيق الاهداف المشتركة، وداعيا اياه لمواصلة العطاء والمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في البلاد.

من جانبه، قال محمد القحطاني ان "بيتك" حريص على تعزيز التواصل مع كافة اطياف المجتمع ودعم الانشطة الاجتماعية والطلابية، وان استراتيجيات واهداف "بيتك" تتوافق مع جهود الحكومة فيما يخص السعي الى النهوض بالاقتصاد وتحقيق الازدهار في البلاد وزيادة الانتشار الجغرافي عبر زيادة عدد الفروع، وتقديم افضل الخدمات لابناء الكويت بما يعكس صورة "بيتك" كمؤسسة رائدة في القطاع الخاص في الكويت.

وقال ان "بيتك" يحرص على تقديم افضل الخدمات المصرفية والتمويلية لابناء الكويت، كما يساهم في دعم الشباب وتحفيزهم بما يحقق التنمية والتطور.

 

×